خبيرة أبراج: مواليد 12 مايو يتمتعون بشخصية طموحة ومتحمسة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

 

يحرص الكثير من الأشخاص على معرفة شخصيتهم من تاريخ ميلادهم، فيما يعرف بـ علم الأرقام، وإليكم بعض الصفات الأساسية لمواليد يوم 12 مايو، بحسب خبيرة الأبراج عبير فؤاد.


في علم الأرقام.. إذا كنت مولودا في يوم 12 مايو فإن ذلك يعني أن لديك طبيعة طموحة ومتحمسة.. تتميز بالكرم ولديك حس جمالي، كما أنك عنيد ولديك استعداد دائم للحركة والاجتهاد.


نصيحة لمواليد 12 مايو لعام 2021 
يحمل لك عام 2021 أجواءً ضاغطة في أحيان كثيرة.. قد تكون بحاجة للبناء من جديد، وتجنب الدخول في مغامرات، أو أي نوع من المخاطرة، خاصة في الأمور المالية والعاطفية.. كما أن الصبر ضروري جدا بالنسبة لك حتى آخر العام. 


والثور من الأبراج الترابية، ويعتبر كذلك من الأبراج ذو الطبع الهادئ والقوي في نفس الوقت ، ويعد مواليد أبراج «برج الثور، وبرج السرطان، وبرج الجدي ، وبرج الحوت »، من المتوافقين مع برج الثور ، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الدلو، وبرج القوس، وبرج الأسد».

ويتميز برج الثور بالصدق، حيث يلجئ إليه الجميع لطلب النصيحة، فبرج الثور ينظر للأمور بواقعية بعيد عن العواطف، مواليد برج الثور لديهم قوة ملاحظة عالية أكثر من الأبراج الأخرى، كما يتسم أبناؤه بالشخصية القوية الدبلوماسية والمثقفة، التي تستطيع أن تتفهم جميع عقليات من حولها، ويتصف برج الثور بأنه من الشخصيات الطيبة و الحساسة، التي تتعامل بلطف وأخلاق مع الأخرين، ويتميز بالذكاء الشديد وحب النظام.

أما عيوب برج الثور فتتمثل في أنه من الأبراج النمطية والمملة، فهو لا يحب خوض التجارب والمغامرات الجديدة، ومواليد برج الثور من الأبراج الغيورة للغاية وخصوصا إذا وجد شخص يقوم بتحقيق أهداف كان يسعى الثور لتحقيقها فهو يشعر بالغيرة من هذا الشخص، و يتصف برج الثور بأنه شخص عنيد من الصعب تغير وجهه نظره أتجاه موقف أو قضية ما، فبرغم حكمة برج الثور ألا وأنه يحب أن يهتم به جميع من حوله.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الثور فهي محاولة أن تثق في نفسك وفي قدراتك، فأنت قادر على تحقيق أهدافك، وحاول أن تركز في حياتك أكثر من التركيز في حياة الآخرين فذلك يأخر خطواتك في تحقيق أهدافك المستقبلية.

 

اقرأ ايضا||خبيرة أبراج: مواليد ١١ مايو يتمتعون بشخصية عاطفية وذكية

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي