حماية الأراضي: التعدي على الأراضي الزراعية من أنواع الإرهاب | فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

قال  أنور عيسى رئيس الإدارة المركزية لحماية الأراضي، إنه بناء على توجيهات وزير الزراعة تم التشديد على منع التعدي على الأراضي الزراعية.

وأضاف أنور عيسى في مداخلة هاتفية في برنامج "الحقيقة "المذاع على قناة "إكسترا نيوز"،: "تم تشكيل غرف عمليات على مدار الساعة خلال إجازة عيد الفطر وإعلان حالة الاستعداد القصوى لمنع التعديات على الأراضي الزراعية والإزالة الفورية لأي تعدي".

وتابع أنور عيسى: "بناء على تكليفات وزير الزراعة هناك خطوة استباقية للتصدي إلى التعديات التي يقوم بها أصحاب النفوس الضعيفة ونحافظ على كل شبر من الأراضي الزراعية المصرية التي تعتبر ثروة قومية وكنز للأجيال القادمة".

وأكمل أنور عيسى: "التعدي على الأراضي الزراعية نوع من أنواع الإرهاب لأنه يؤثر على الاقتصاد القومي ويؤدي إلى فقد جزء كبير من الأراضي الزراعية".

وقام السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بتشكيل غرفة عمليات بالوزارة تعمل على مدار الساعة خلال إجازة عيد الفطر المبارك.
وأصدر القصير توجيهات مشددة للإدارة المركزية لحماية الأراضي بإعلان حالة الاستعداد القصوى لمنع التعديات على الأراضي الزراعية خلال الإجازة والتعامل بالإزالة الفورية في المهد بالتنسيق مع أجهزة الحكم المحلي والشرطة ومديريات الزراعة بالمحافظات وإحالة المخالفين إلى جهات التحقيق.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي