«شباب مصر» بفرنسا تندد بالاعتداءات الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني

سامح أبوزيد .. رئيس جمعية شباب مصر بفرنسا
سامح أبوزيد .. رئيس جمعية شباب مصر بفرنسا

نددت جمعية شباب مصر بفرنسا بالاعتداءات الاسرائيلية على الشعب الفلسطيني ، وعلى المقدسات الإسلامية بمدينة القدس الشريف ، وإقدام جنود الاحتلال والمتطرفين من المستوطنين باقتحام المسجد الأقصى المبارك ، ومنع المصلين من اقامة الصلوات في الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك . 

اقرأ أيضاً |

حملات لتوعية الفرنسيين بحق مصر في مياه النيل 

وقال " سامح أبوزيد "- رئيس الجمعية - إن الاعتداء على المسجد الأقصى الشريف من قبل قوات الاختلال الاسرائيلي والمستوطنين يمثل استفزازا اً لمشاعر أكثر من مليار ونصف مسلم حول العالم ، لما له من آثار وردود أفعال غاضبة تجاه المحتل الاسرائيلي بما يهدد عملية الاستقرار والسلام في المنطقة .
طالب " أبوزيد " المجتمع الدولي ومجلس الأمن بعقد جلسة طارئة لوقف الاعتداءات الاسرائيلية على الفلسطينيين ، وسرعة انقاذ الشعب الفلسطيني والمدنيين الذين يقتلون بنيران الاحتلال ، وطعنات المستوطنين .
أكد " أبوزيد " أن نتيناهو يشعل فتيل الأزمة قبيل الانتخابات الرئاسية الاسرائيلية ليعلن نفسه مرشحاً خلال الفترة المقبلة ، مؤكداً أن ما يقوم به رئيس وزراء إسرائيل في هذه الفترة ماهو إلا مقامرة سياسية عماير محمودة النتائج ، داعياً المجتمع الدولي لممارسة ضغوط على الحكومة الاسرائيلية للتراجع عن سياساتها تجاه الشعب الفلسطيني .