مستشار رئيس الوزراء يكشف عن موقف لتحرك الحكومة السريع بسبب «تعليق» مواطن

هاني يونس - المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء
هاني يونس - المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء

كشف هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، عن موقف لوزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير، يُعبر عن سرعة الحكومة في اتخاذ القرارات، والتواصل بشكل سريع للغاية مع المواطنين.

 

وأضاف في تدوينة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا: «الدنيا اتغيرت والله ومصر بتتقدم .. من شوية نشرنا خبر مهم على الفيس بوك، على لسان السيد القصير، وزير الزراعة،  بيشدد فيه على التصدي لأي تعدٍ على الأراضي الزراعية في إجازة العيد، وأن أجهزة الوزارة ستتصدى وتتعامل مع أية محاولة للبناء المخالف، وسيكونوا على أهبة الاستعداد طول الإجازة».

 

وتابع: المهم، علق على الخبر مواطن من أهالينا في سوهاج، وكتب « البناء شغال والدنيا زي الفل والرقعة الزراعية تدمرت.. شوف طالما فيه موظف حماية أراضي مرتشي وموظف مجلس محلي مرتشي يبقى تعليمات الوزير لا يعمل بها.. تعالي اتفرج بس في قرية الكشح دار السلام سوهاج مافيا تبوير».

 

واستكمل: «الأهم إن الوزير قرأ التعليق، وتحرك على الفور، واتصل بنفسه بمدير مديرية الزراعة في سوهاج وتم التواصل مع كاتب التعليق، ومش بس كده فريق عمل من الوزارة راحوا زاروا المكان اللي هو عايش فيه، ولم يجدوا أية مخالفة جديدة، واللي بيتكلم عنه كلها  حالات قديمة جدا».

 

وتابع: «موظفو الوزارة عملوا محضر اجتماع وخدوا فيه كلام صاحب التعليق، ووقعوا كلهم عليه وبعتوه للوزير، ومعايا نسخة منه على فكرة، المهم الراجل قال  للوزير إيه، قال: (أنا يامعالي الوزير في صدمة عصبية، مش مستوعب سرعة التحرك، والإجراءات دي في لمح البصر».

 

وأضاف: «يا جماعة الدنيا فعلا اتغيرت، ومصر بتتقدم، بس أنا - كهاني- زعلان من المواطن اللي علق تعليق مُحبط وكَال فيه الاتهامات بدون وجه حق.. ياريته كان على حق للأسف! وكهاني برضه، فخور بأداء مسؤول في الحكومة المصرية.. وأدعوكم جميعا لمتابعة ما يحدث في وزارة الزراعة من تقدم ملموس، دون ضجيج، تقدم انتظرناه طوال سنوات مضت. تحيا مصر».