أحمد عز يصنع خطة جديدة لـ«ريكاردو» في الحلقة 29 من «هجمة مرتدة»

هجمة مرتدة
هجمة مرتدة

 

عرضت مساء، اليوم الحلقة الـ 29 من مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي ينافس في السباق الرمضاني الجاري، بطولة النجمين أحمد عز وهند صبري.

وشهدت بداية أحداث الحلقة، تواجد أحمد عز في غرفة ريكاردو وبدأ خطته للاستيلاء على اللاب توب الخاص به لتوصيله للمخابرات المصرية من أجل الدخول إلي الوصول لمعلومات جديدة وفحصها والوصول إلي مراسلاته، وذهبوا لتناول الطعام ونفذ عز خطته وقام بتبديل اللاب توب واصطدمت سيارة بريكاردو وذلك من ضمن الخطة.

وشهدت الحلقات الماضية إندلاع ثورة الـ 25 من يناير، وتجمهور الشعب المصر بعدد من الميادين المصرية، وأمام دار الحكمة، وعودة "سيف العربي- أحمد عز" إلي مصر لتنفيذ، تعليمات لـ"الراهب الجاسوس ريكاردو- قيس الشيخ نجيب"، الذي يسعي لمعرفة الكثير من المعلومات عن أنفاق التهريب بين مصر وقطاع غزة.

ويتطرق المسلسل لعالم الجاسوسية، من خلال سرد سلس لأحداثه ومعلومات تظهر للعلن للمرة الأولى، حيث يعد المسلسل بمثابة ملف من ملفات المخابرات العامة عن سنوات في غاية الأهمية بعمر مصر والمنطقة برمتها.

مسلسل «هجمة مرتدة» من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.