غرفة العمليات بديوان الإسماعيلية تستعد لاستقبال عيد الفطر المبارك

اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية
اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية

أكد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية على استعدادات محافظة الإسماعيلية لاستقبال عيد الفطر المبارك من خلال انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة و المراكز  لتلقي أي مشكلات في قطاعات المياه و الكهرباء و الصرف الصحي و التموين. 

بالإضافة الي جميع الخدمات الأخري و التعامل الفوري مع أي مشكلات قد تطرأ من خلال فرق الطوارئ المعدة و الجاهزة للعمل علي حل أي مشكلة.


و أكد علي استمرار الإجراءات الإحترازية المعلنة من قبل قرارات رئيس مجلس الوزراء  و الخاصة بالتباعد الإجتماعي و مواعيد الإغلاق للمحلات و الاماكن المذكورة بالقرار و كذلك استمرار غلق الشواطئ و المنتزهات العامة و الأندية خلال فترة العيد و ذلك منعا للاعداد الكبيرة و التكدس.


و أكد المحافظ أن الهدف في المقام الأول هو الحفاظ علي صحة المواطن، مشيرا إلى استقرار الأوضاع في محافظة الإسماعيلية و التزام المواطنين بكافة القرارات و هذا دليل على وعي المواطن الإسماعيلي.

وأكد علي وجود فرق طوارئ من التموين لمتابعة الحالة العامة للاسواق و المحلات للتأكد من صلاحية المعروض من السلع  و الأسعار بدون مغالاة. 
و من جهه أخرى أرسل محافظ الإسماعيلية تهانيه الي مواطني الإقليم بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك مؤكدا علي ضرورة الإلتزام بالإجراءات الاحترازية. 

و الصلاة في  المساجد التي تقام بها صلاة الجمعة بالمحافظة و الحرص علي التباعد الإجتماعي. و عدم اصطحاب الأطفال لصلاة العيد حرصا علي سلامتهم من التجمعات.
 

اقرأ أيضا| تعرف على محطة «إرشاد الفردان» التي افتتحها الرئيس اليوم