«الداخلية» تلاحق تجار «الكيف».. سقوط 19 تاجر بـ«حشيش وأفيون وهيروين» 

احد المتهمين
احد المتهمين

طاردت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع قطاعى «الأمن الوطنى - الأمن العام»، ومختلف مديريات الأمن، عدد من تجار المخدرات بمختلف المحافظات. 

وتمكنت عقب تقنين الإجراءات، من إلقاء القبض على 19 عنصر إجرامي، بحوزتهم كميات متنوعة من المواد المخدرة، قبل ترويجها على عملائهم بمختلف المحافظات. 

في القاهرة، تمكنت القوات من ضبط «36 طربة لمخدر الحشيش، كمية من مخدر الهيروين، سلاح أبيض «مطواة»، مبلغ مالى، هاتفى محمول، بحوزة شخصين، لأحدهما معلومات جنائية، حال استقلالهما دراجتين ناريتين بدائرة قسم شرطة المرج، كما تم ضبط «كمية من مخدر الحشيش، مبلغ مالى، هاتفى محمول»، بحوزة أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، حال استقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة البساتين .

في الإسكندرية، تم ضبط أحد العناصر الإجرامية، له معلومات جنائية، تخصص نشاطه الإجرامى فى الاتجار بمخدر الحشيش، وبحوزته «9 طربة لمخدر الحشيش، مكبس بمشتملاته، مبلغ مالى، هاتف محمول»، حال استقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة الدخيلة، كما تم ضبط «كمية من مخدر الهيروين، مبلغ مالى، هاتف محمول»، بحوزة عاطل، له معلومات جنائية، حال تواجده بدائرة قسم شرطة ثان الرمل .

في الدقهلية، نجحت القوات في ضبط «كمية من مخدر الحشيش، سلاح أبيض «مطواة»، مبلغ مالى، هاتف محمول»، بحوزة أحد الأشخاص، حال تواجده بدائرة قسم شرطة ثان المنصورة .
  
في مطروح، تم ضبط «كمية من مخدر الهيروين، مبلغ مالى، هاتف محمول»، بحوزة أحد الأشخاص له معلومات جنائية، حال تواجده بدائرة قسم شرطة مطروح .

في الشرقية، تمكنت القوات من ضبط «كمية من مخدر الآيس، مبلغ مالى، هاتف محمول»، بحوزة أحد الأشخاص، حال تواجده بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان .
   
في قنا، تم ضبط «كمية من مخدر البانجو، 3 قطع سلاح أبيض، مبلغ مالى، هاتفى محمول»، بحوزة 3 أشخاص، لهم معلومات جنائية، حال استقلالهم دراجة نارية بدائرة قسم شرطة قنا .

في بورسعيد، نجحت القوات في ضبط «كمية من مخدر الهيدرو، كمية من مخدر الحشيش، مبلغ مال، هاتف محمول»، بحوزة أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، حال تواجده بدائرة قسم شرطة الزهور .

فى المنيا، تمكنت القوات من ضبط «كمية من مخدر الهيروين، كمية من مخدر الحشيش، 2 قطعة سلاح أبيض «مطواة»، مبلغ مالى، 4 هواتف محمول»، بحوزة  4 أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية. 

واستهدفت مجموعات بؤرة السحر والجمال، وتمكنت من ضبط عدد من الأقراص المخدرة لعقارى «تامول، أبتريل»، سلاح أبيض «مطواة»، مبلغ مالى، 3 هواتف محمول، بحوزة 3 أشخاص. 

اقرأ ايضاً / القبض على 10 عاطلين بحوزتهم مخدرات في 4 محافظات |صور