القبض على 10 عاطلين بحوزتهم مخدرات في 4 محافظات |صور 

القبض على 10 عاطلين بـ«كوكتيل مخدرات»
القبض على 10 عاطلين بـ«كوكتيل مخدرات»

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع قطاعى «الأمن الوطنى - الأمن العام»، ومختلف مديريات الأمن، جهودها لمكافحة جرائم الاتجار فى المواد المخدرة

وأسفرت الجهود عن ضبط «كمية من مخدر البودر، كمية من مخدر الحشيش، ميزان حساس، مبلغ مالى، 4 هواتف محمول»، بحوزة شخصين، لأحدهما معلومات جنائية، بنطاق مديرية أمن الجيزة. 

     

كما تم ضبط «كمية من مخدر الحشيش- مبلغ مالى، هاتفى محمول»، بحوزة شخصين، لأحدهما معلومات جنائية، بنطاق مديرية أمن البحيرة، وضبط «كمية من مخدر الأفيون والحشيش والهيروين، مبلغ مالى، 5 هواتف محمول»، بحوزة 5 أشخاص، لإثنين منهم معلومات جنائية، بنطاق مديرية أمن البحيرة. 

ونجحت الحملات في ضبط «كمية من مخدر الحشيش، مبلغ مالى، هاتفى محمول»، بحوزة شخصين، لهما معلومات جنائية، بنطاق مديرية أمن مطروح. 

واستهدفت مجموعات بؤرة السحر والجمال، وتمكنت من ضبط «كمية لمخدر الهيروين، مبلغ مالى، هاتف محمول بحوزة أحد الأشخاص، له معلومات جنائية. 

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الاتجار فى المواد المخدرة، وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها.