السيسي: جملة «الإرهاب المحتمل» كانت مدروسة والمصريين مكنوش مصدقين

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

 

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن الدولة المصرية كانت مدركة في السنوات الماضية ما قالته حول "الإرهاب المحتمل"، في الوقت الذي كان فيه الكثير من المصريين غير مصدقين وغير متفهمين الأوضاع .

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاحة لعدد من المشروعات بهيئة قناة السويس، أن الدولة كان لديها تقديرات مستقبلية، ومدركة معنى “الإرهاب المحتمل”، متابعا:" كنا عارفين أن في تحدي هيقابلنا وقبلنا ".

وتابع أن الأمور الحالية تحسنت كثيرا بسبب التضحيات، وهيجي يوم اللي المصريين يقول فيه الحمد لله أن تجوزنا الأمر .


يأتي ذلك ضمن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، لهيئة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية، لافتتاح عددا من المشروعات التابعة للهيئة.

وتشمل الزيارة تدشين عدد من مراكب الصيد وتسلميها للصيادين، بالإضافة إلي  تدشين قاطرتين جديدة بالأسطول البحري لقناة السويس، وإفتتاح وحدة القسطرة، وبنك الدم  ومقر إدارة الانفاق والكبارى والمارينا الجديدة لقناة السويس شرق القناة.

وعلى هامش الزيارة التفقدية بقناة السويس، يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسي برفع علم مصر واطلاق إشارة دخول الكراكة "مهاب مميش" الخدمة وانضمامها للأسطول البحرى التابع لهيئة قناه السويس.

ومن المقرر أن يقوم الرئيس السيسي بافتتاح عدد من المشروعات بمحافظتي السويس وبورسعيد، عن طريق الفيديو كونفرانس.

كما يفتتح رئيس الجمهورية، محطة إرشاد ضمن 16 محطة على طول المجري الملاحي لقناة السويس بالثلاث مدن الإسماعيلية، السويس، بورسعيد، ضمن منظومة التحول الرقمي.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي