زلزال سيراميكا يضرب بيراميدز.. والكونفدرالية تؤجل رحيل المدرب 

 سيراميكا يضرب بيراميدز
سيراميكا يضرب بيراميدز

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز إلى خسارة ثقيلة بأربعة أهداف مقابل هدفين أمام سيراميكا ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز وهي الأولى لبيراميدز منذ تحول اسمه من الأسيوطي.

وبعد أن استقرت نتائج بيراميدز عقب الخسارة التي تعرض لها من الرجاء في الكونفدرالية وهدأت الأمور داخل الفريق وداخل الجهاز الفني عاد سيراميكا ومعه زلزال يضك حصون الفريق السماوي من جديد ويهدد مصير أروابارينا. 

اقرأ ايضا|ندية وتحدٍ | خبراء الكرة: قمة خارج التوقعات.. والتركيز سلاح الفوز
واستقر مسؤولو بيراميدز على الإبقاء على أروابارينا نظرًا لضيق الوقت قبل مواجهة أنيمبا النيجيري في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأحد المقبل. 


وقررت الإدارة إيقاف صرف مستحقات اللاعبين المالية مع توقيع عقوبات مالية كبيرة عقابا على الأداء السيء للغاية في المباراة والخسارة الكبيرة التي مني بها الفريق والتي لا يمكن السكوت عليها، مع استمرار إيقاف صرف المستحقات لحين تحسن النتائج وتحقيق الانتصارات محليا وقاريا في المباريات المقبلة.

وقام ممدوح عيد الرئيس التنفيذي للنادي كذلك بعقد جلسة عاصفة مع الجهاز الفني بقيادة أروابارينا بحضور المدير الرياضي هاني سعيد، لمعرفة أسباب الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق في ظل عدم توافقها مع سير وإحصائيات المباراة والوقوف على كل ما يخص الفريق مع التأكيد على أن الإدارة لن تقبل مجددا بأي هزيمة جديدة محليا، في ظل الدعم الهائل الذي تقدمه للجهاز الفني واللاعبين، مع المطالبة بحسم التأهل الأفريقي أمام أنييمبا النيجيري الأسبوع القادم.  وتعتبر مواجهة أنيمبا هي المباراة الفاصلة في مسيرة المدرب الأرجنتيني مع بيراميدز.

 

من جانبه قال أروابارينا إن الفريق ارتكب العديد من الأخطاء في جميع الخطوط تسببت في الأهداف الأربعة، وهو كمدير فني يتحمل المسئولية كاملة عن النتيجة التي خرجت عليها المباراة، ولابد من التعامل ونسيان الخسارة والتركيز في اللقاء المقبل خاصة وأن الفريق أمامه مواجهة قوية بعد أيام أمام أنيمبا النيجيري في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية.