برلمانيون: قرار الرئيس السيسي بتجهيز ألف عروس يعد انحياز للبسطاء

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

ثمن عدد من النواب المبادرات الرئاسية التى تستهدف المواطن وتحسن من مستوى معيشته مؤكدين أننا أمام رئيس بدرجة «إنسان» وأن المواطن ثمنه غالى عند القيادة السياسية لذا تتوالى المبادرات تلو الأخرى.

حيث وصف النائب محمد عزمى عضو مجلس الشيوخ المبادرات الرئاسية التى تستهدف المواطنين ورفع مستوى معيشتهم بأنها تعكس قدر وقيمة المواطن عند القيادة السياسية، مؤكدًا لـ«الأخبار المسائى» أن المواطن ثمنه غالى عند الرئيس، لذا نجد المبادرات تلو الأخرى سواء فى الصحة والاقتصاد وجميع مناحى الحياة.

وأشار عزمى إلى مبادرات الرئيس بتجهيز ألف عروسة من الأيتام وكذلك توفير سيارات الغاز الطبيعى للسائقين، إضافة إلى مبادرات حياة كريمة و100 مليون صحة وغيرها الكثير والكثير الذى يؤكد أن المواطن ثمنه غالى عند الرئيس.

فى نفس السياق قال حسن عمار عضو مجلس النواب إن الرئيس عبدالفتاح السيسي دائمًا ما يضع المواطن البسيط نصب عينيه ففى الوقت الذى أطلق فيه مبادرة "حياة كريمة" والتى غيرت مستوى معيشة كثير من المواطنين لا يمل أن يقدم هداياه للفقراء ومحدودى الدخل بعدما وجه بتجهيز ألف عروس من الأيتام والفئات الأكثر احتياجا تجهيزًا كاملًا موضحًا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يثبت يومًا تلو الآخر بأنه رئيس بدرجة إنسان.

اقرأ أيضا| هالة السعيد: المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" تهدف لدعم الفئات الأكثر احتياجاً

وأضاف عمار أن الرئيس السيسي يشعر باحتياجات المواطن البسيط ولا يألوا جهدًا فى التخفيف عن أهالينا من محدودى الدخل لافتًا إلى أن توفير عدد كبير من السيارات التى تعمل بالغاز للسائقين لافتة إنسانية منه وتعبر عن رغبته الحقيقية فى تحقيق ما يصبو إليه الشارع المصرى من مساعدة الفقراء ومحدودى الدخل.

وأكد عضو مجلس النواب، أن إجراءات الحماية الاجتماعية التى اتخذتها الدولة خلال الفترة الأخيرة كان لها أثر إيجابى كبير فى التخفيف من على كاهل المواطنين ومساعدتهم فى الوصول إلى مستوى معيشة أفضل كما أن مبادرة "حياة كريمة" نجحت فى خفض معدلات العوز فى مختلف القرى بالجمهورية.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد وجه بتجهيز ألف عروس من الأيتام والفئات الأكثر احتياجاً تجهيزاً كاملاً، فى ليلة القدر من شهررمضان 2021، استمراراً لمواقف الرئيس الإنسانية التي يحرص دائمًا على متابعة أحوال المواطنين والاستجابة لمطالب أصحاب الحاجات منهم.