موسيماني: القمة كانت صعبة والتعادل عادل.. وكنت أتمنى تأجيل المباراة 

جانب من الحدث
جانب من الحدث

 

أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي أن مباراة القمة أمام الزمالك اليوم كانت صعبة، وأمام منافس ليس سهل، وشدد على أن الأبيض كان يلعب بفخر وعزة ولم يرغب في الخسارة لمرة ثالثة.


وأضاف في المؤتمر الصحفي  أن المواجهات التي خاضها أمام الزمالك كان الأهلي يتقدم في النتيجة والزمالك ينجح في العودة وهو ما يدل على قوة المنافس، وأوضح أنه من العدل أن تخرج المباراة بنتيجة التعادل.


وشدد على أن الأهلي خسر نقطتين بالتعادل مع الزمالك لأن المباراة على ملعب الفريق الأحمر، ولكن فريقه حصل على 4 نقاط من مباراتي الزمالك ولا يزال ينافس على دوري أبطال أفريقيا بخلاف الدوري.


وأوضح أن استقبال فريقه لهدف في مباراة أفريقية على ملعبه لن يكون أمرا إيجابيا، وشدد على أنه يحب تسجيل الأهداف ولكن يجب أن يحافظ أيضا على نظافة شباك فريقه، موضحا أن فريقه مطالب بالحفاظ على نظافة شباكه في المباريات الأفريقية.


وأضاف أن فريقه لم يفكر في مباراة صن داونز قبل لقاء القمة، وشدد على صعوبة مواجهة الفريق الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا، موضحا أن لاعبي الأهلي لم يفكروا في لقاء صن داونز قبل القمة، وشدد على أنه كان يتمنى تأجيل لقاء القمة قبل خوض مباراة صن داونز المقبلة لأن الأهلي ممثل مصر في البطولة الأفريقية، ولكن ذلك هو جدول المباريات في مصر.


وشدد على أن أداء الأهلي تحسن في البطولة الأفريقية وحصد الفريق نقاط أكثر في دور المجموعات النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا عن نقاط النسخة الماضية، بخلاف الحصول على برونزية مونديال الأندية.


رفع الأبيض رصيده إلى 45 نقطة يتصدر بهم مسابقة الدوري، في حين يرفع الأحمر رصيده إلى 41 نقطة يحتل المركز الثاني.

ترتيب الأهلي والزمالك بجدول «الإيجبشين ليج» بعد انتهاء القمة

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي