الفوز الرابع على التوالي الإسماعيلي يهزم البنك الأهلي بهدفين دون رد

جانب من الحدث
جانب من الحدث

واصل فريق الإسماعيلى عروضه القوية وحقق الفوز الرابع على التوالي وسحب الثلاث نقاط من البنك الأهلي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب بتروسبورت ضمن لقاءات الأسبوع ال22من مسابقة الدورى الممتاز.


أحرز هدفي المباراة التونسي فخر الدين بن يوسف من رأسية رائعة في الدقيقة 58واضاف الأنجولي أرى بابل الهدف الثاني للدراويش في الدقيقة 90.


جاءت المباراة قوية وسريعة من جانب الدراويش حيث استحوذ لاعبوه على مجريات الأمور تماما في الشوط الأول مع غياب كامل للاعبي البنك الأهلي الذين اكتفوا بالدفاع المنظم والاعتماد على الهجمة المرتدة السريعة وأنقذ القائم تسديدة محمد صادق مع بداية الشوط بينما أهدر فخر الدين بن يوسف فرصة لاتضيع قبل أن يطلق حكم اللقاء صافرتة بنهاية الشوط الأول.


وبدأ الشوط الثاني على نفس الوتيرةهجوم كاسح من الإسماعيلى بغية إحراز هدف التقدم وتحقق لهم ذلك من ضربة حره لعبها محمد هاشم على رأس التونسي فخر الدين بن يوسف لم يتوانى في إحراز هدف التقدم للدراويش في الدقيقة 58 بعد الهدف ينشط لاعبو البنك الأهلي في محاولة لإدراك هدف التعادل ويتألق محمد فوزى حارس الإسماعيلى في إنقاذ أكثر من فرصة.


وفى الدقيقة 90 تشهد تدخل   الفار ليحتسب الحنفي ضربة حرة للدراويش مع طرد محمد ياسين مدافع البنك الأهلي للعب العنيف مع محمد عادل ويلعب أحمد مدبولى الكرة داخل منطقة الجزاء يهيئها عماد حمدى للانجولي أرى بابل لم يجد الأخير صعوبة في إيداعها المرمى.


ويحتسب حكم المباراة 8دقائق وقت محتسب بدلا من الضائع يطلق صافرتة بعدها معلنا فوز الدراويش ليرفع رصيدة إلى 23نقطة يحتل بها المركز الثالث عشر بينما يتجمد رصيد البنك الأهلي عند 18نقطة في المركز السادس عشر.


شهدت المباراة مشاركة باهر المحمدي مدافع الدراويش بعد غياب عن الملاعب استمر248 يوما للإصابة وتأخر موعد انطلاق المباراة8دقائق بسبب عدم وجود سيارة إسعاف.

القمة 122 | الأهلي والزمالك «حبايب» | فيديو