‏ إنذار المزارعين المتقاعسين عن تطبيق نظم الري المطور في الوادي الجديد 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

وجه اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الإثنين، بإنذار المزارعين المتقاعسين عن توقيع عقود تطبيق الري المطور والحديث بالنسبة للأراضي المؤجرة من صندوق استصلاح الأراضي بالمحافظة. 

وأكد الزملوط، أنه عقب إنذار المزارعين والمتقاعسين عن تطبيق نظم الري لأراضي صندوق استصلاح الأراضي سيجري وقف مياه الري عن هذه الأراضي، وذلك في إطار خطة المحافظة للحفاظ على الخزان الجوفي للأجيال المقبلة.

جاء ذلك خلال ترأس محافظ الوادي الجديد، اليوم الإثنين، اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة وذلك بحضور محمد أنيس، سكرتير عام المحافظة واللواء محمد سعد، نائب مدير أمن المحافظة المهندس منصور ابراهيم ورئيس الإدارة المركزية المياة الجوفية بالوادى الجديد والقيادات الأمنية والتنفيذية وأعضاء مجلس الشيوخ بالمحافظة.

كما شدد الزملوط، على الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا وخاصة بالتزامن مع قرب الاحتفال بعيد الفطر المبارك ومتابعة تطبيق هذه الإجراءات بالأسواق والمساجد والمقاهي والمطاعم، كما أكد على رفع درجة الاستعداد والجاهزية بكافة المرافق الحيوية خلال فترة العيد، والمرور الدائم على الأسواق للتأكد من توفير السلع التموينية والأساسية والحد من ارتفاع الأسعار.

كشف غموض سرقة شركة اتصالات