رغم طلب المواطنين مشاهدة مباراة القمة

التزام المقاهي والكافيهات بمواعيد الغلق في الطالبية بالجيزة| صور

حي الطالبية
حي الطالبية

يواصل حي الطالبية، في محافظة الجيزة، برئاسة الدكتور أشرف تامر رئيس الحي، ومتابعة ميدانية من هاني فؤاد المشرف العام للحي، وسعد بدوي مدير إدارة الإشغالات، والأجهزة التنفيذية والمتابعة الميدانية، باستمرار حملات الإشغالات والانضباط والتأكد من التزام المحال التجارية والمقاهي والكافيهات من مواعيد الغلق والحظر بنطاق شوارع وميادين الحي.
حيث تم المرور الميداني على الشوارع الرئيسة ومنها شارع فيصل نطاق حي الهرم، وضياء، والعريش، وعز الدين عمر، والزعيم السادات "ترسا سابقًا" ومتفرعاتهم من الشوارع الجانبية.

وذلك تزامنًا مع مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، والتي جاء توقيتها أثناء مواعيد الحظر والغلق بقرار مجلس الوزراء.

وأسفر المرور الميداني والمتابعة للحملة من التأكد لغلق المحال التجارية والمقاهي في مواعيد الحظر المقررة من رئيس مجلس الوزراء.
وكان وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية بنطاق المحافظة بإستمرار الحملات على مدار اليوم للتأكد من سريان القرارات وإلتزام المحال والمقاهى وغلق الحدائق والمتنزهات لمنع تجمعات المواطنين ورصد المخالفات وإتخاذ الإجراءات القانونية فوراً حيالها، مؤكداً على متابعته الشخصية لتقارير العمل بالشارع والشكاوى الواردة في هذا الشأن. 
يأتي ذلك بناء على توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، للتصدي لجميع الأعمال المخالفة للقانون، ومنها المقاهي المخالفة للإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا، ومتابعة التزام المحال التجارية بمواعيد الحظر والغلق، وكذلك تم توعية المواطنين بأهمية الاستمرار في تطبيق الإجراءات الاحترازية لمجابهة تفشي فيروس كورونا.

حي الطالبية

حي الطالبية

حي الطالبية

حي الطالبية