الإصابة تنهى موسم مصطفى محمد مع جالطة سراى

«صحيفة بريطانية»: ليفربول يرفض عودة صلاح إلى تشيلسي

محمد صلاح
محمد صلاح

 تحدثت تقارير صحفية بريطانية عن موقف نادى ليفربول من أنباء اقتراب الجناح الدولى محمد صلاح وهداف «الريدز» من العودة لصفوف فريقه الأسبق تشيلسى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بناء على رغبة المدرب الألمانى لكتيبة «البلوز» توماس توخيل.. وكان صلاح قد مر بتجربة فاشلة داخل تشيلسى مع المدرب، جوزيه مورينيو، قبل الرحيل إلى الدورى الإيطالى واللعب ضمن صفوف فيورنتينا وروما والعودة من جديد إلى الدورى الإنجليزى والتوهج بقميص ليفربول منذ عام 2017.
وذكرت صحيفة «ذا أثلتيك» البريطانية أن وضع اسم محمد صلاح ضمن الأسماء التى يرغب فى ضمها خلال الصيف المقبل من أجل تكوين فريق قوى قادر على منافسة مانشستر سيتى على الألقاب المحلية وكذلك القارية.. فيما أشارت الصحيفة إلى أن ليفربول لا يفكر فى بيع محمد صلاح لأى منافس مباشر فى الدورى الإنجليزى، وبالتالي، فرص تشيلسى فى استعادته مرة أخرى غير ممكنة.
كما أوضحت الصحيفة البريطانية أن إدارة ليفربول تعتبر محمد صلاح لاعبًا مهمًا لا غنى عنه فى ظل رغبته فى العودة من جديد بالموسم المقبل والمنافسة على الألقاب بعد الخروج من الموسم الحالى بدون أى بطولة.
على صعيد مغاير، أكد لاعب الوسط الدولى محمد الننى نجم نادى آرسنال، أنّ فريقه كان الأحق بالتأهل إلى نهائى الدورى الأوروبى، بعد الفشل فى تحقيق الفوز على فياريال فى إياب نصف نهائى «اليوروباليج».. وقال الننى لموقع ناديه: «الأيام الماضية كانت صعبة قليلاً، والمزاج السائد بين اللاعبين كان سيئًا بعض الشيء، لقد كنا نستحق التأهل إلى نهائى الدورى الأوروبى».
وأضاف نجم منتخب مصر: «كنا نريد الذهاب إلى النهائى من أجل إسعاد جماهيرنا وإنقاذ موسمنا، ولكن نحن الآن نركز على الدورى الإنجليزى الممتاز».. مشدداً فى الوقت ذاته: «الجميع فى النادى سوف يقاتلون من أجل آرسنال، سنموت من أجل هذا الفريق، كانت هناك انتقادات لهذا الفريق، والذى يُمكن أن يُقدمه اللاعبون هو أنّ يظهروا للمُشجعين أننا الفريق الذى يريدونه»، منهياً حديثه بالقول: «سنحاول بذل قصارى جهدنا، سنُقاتل من أجل أنفسنا والنادى والمُشجعين، نحن نؤمن بأنفسنا وسنرى أين سننهى الموسم».
وفى سياق مختلف، كشفت صحيفة «فاناتيك» التركية مدة الغياب المتوقعة لمُهاجم منتخبنا الوطنى مصطفى محمد والمُحترف فى صفوف جالطة سراى عن الملاعب بعد الإصابة التى تعرض لها فى الكاحل خلال مشاركته مع فريقه فى مباراة بشكتاش بالدورى التركى الممتاز لكرة القدم.. وقالت الصحيفة إن مصطفى يُعانى من تورم فى الأنسجة الرخوة، ووذمة عظمية، نتيجة إصابة كاحله الأيسر.
كما أوضحت تقارير صحفية تركية أخرى أن موسم مصطفى محمد مع جالطة سراى انتهى، حيث لن يكون قادرًا على المُشاركة فى أى مُباراة مما تبقى من الموسم، حيث تتبقى جولتان على النهاية، حيث ينتهى الموسم فى 15 مايو المقبل.. مؤكدة أن المهاجم المُعار من نادى الزمالك سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع.