أكد مصدر مسئول بالمجلس الأعلى للجامعات، أن الأعلى للجامعات برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قرر استثناء من قراراته الأخيرة بتحديد الامتحانات خلال شهر يونيو كليات الطب من إجرائها خلال شهر يونيو
وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخباراليوم" أن المجلس الأعلى للجامعات فوض مجالس كليات الطب بالجامعات من وضع الآلية المناسبة لإجراء الامتحانات الخاصة بكليات الطب على أن يمتد العام الدراسي لما بعد شهر يونيو وتستكمل بها أعمال الامتحانات للكليات
اقرأ أيضا| 10 يونيو.. موعد مقابلة المرشحين لـ«رئاسة جامعة بنها»
وأشار المصدر ان من المتوقع أن تكون الامتحانات ستكون مابين الاختبارات الإلكترونية أو بنوك الأسئلة كمرحلة أولى بما يحقق العدالة والشفافية في تقييم الطلاب.

"تكنولوجيا الغزل بالدفع الهوائي".. براءة اختراع مصرية تحدث نقلة في صناعة النسيج وتخفض استهلاك الطاقة
العلاج بالمجان.. القومي للبحوث يقدم الرعاية الطبية لأكثر من 3 آلاف مواطن بالأسمرات
مفتي الجمهورية : العنف الأسري اعتداء يهدد استقرار الأسرة ويقوض أمن المجتمع





