دعم مستشفى الغردقة العام بعيادة «أنف وأذن» مزودة بأحدث الأجهزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وافقت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان على الطلب المقدم من النائب حسام عوض اللّه - رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب والنائب عبد الرحيم كمال - عضو مجلس الشيوخ والنائب محمد سعيد الدابي - وكيل أول لجنة السياحة والآثار بمجلس الشيوخ لدعم مستشفى الغردقة العام ب عيادة أنف وأذن وحنجرة مجهزة بأحدث الأجهزة بمستشفى الغردقة لخدمة المواطنين بمحافظة البحر الأحمر وتقديم خدمة طبية مميزة.

 ووجهت الوزيرة قطاع الطب العلاجي بتوفير الأجهزة اللازمة للعيادة وذلك في إطار الصالح العام والسعي للوصول لمستوى متقدم من الخدمات الصحية.

وقال النائب حسام عوض الله رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب أن تلك الموافقة تأتى في إطار التعاون والتشاور المشترك بين النواب للبحث عن أفضل السبل للوصول إلى رعاية صحية ذات جودة عالية ومتقدمة بالمستشفيات الحكومية التي تخدم قطاع كبير من أهالينا بالمحافظة.

وتابع عوض الله أن من أولويات برنامجة الانتخابي لمحافظة البحر الأحمر هو تحسين الخدمة الصحية مشيرا إلى أن هناك توجيه من القيادة السياسية، للحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بتقديم كافة أوجه الدعم لتقديم كافة أوجه الرعاية الصحيّة والعلاجية للمواطنين.

 وأوضح رئيس لجنة الطاقة أن المواطن الأولى بالرعاية يتعامل مع المستشفيات الحكومية لذلك نتطلع دائما للوصول إلى أعلى مستوى طبى بتلك المستشفيات وتوفير كافة سبل الدعم لها.

اقرأ أيضا| «الهجرة» تعقد لقاء افتراضيًا مع شابين مصريين بالخارج لاستعراض تجربتهما السياسية