رفع 17 طن مخلفات وتعقيم الشوارع بالأقصر

رفع 17 طن مخلفات وتعقيم الشوارع بالأقصر
رفع 17 طن مخلفات وتعقيم الشوارع بالأقصر

قاد العميد طارق لطفي رئيس مدينة الأقصر، مساء الأحد، حملة موسعة داخل مدينة الأقصر لمتابعة  تطبيق قرارات الغلق في المواعيد المحددة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن.

وجاء ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بالتأكيد على تفعيل تنفيذ قرارات مجلس الوزارء الخاصة بغلق المحال، والمولات التجارية، والمقاهي، والكافتيريات، والمطاعم، والأنشطة الأخرى المدرجة ضمن قرارات مجلس الوزراء، في الموعد المحدد في تمام الساعة التاسعة مساء؛ للحد من انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضا:- حبس المتهم بقتل شخصين بالمطرية 

وأكد رئيس مدينة الأقصر، أن هناك التزام من أصحاب المحال والمقاهى والأنشطة الأخرى المدرجة ضمن قرارات مجلس الوزراء بتوقيت الغلق، في تمام الساعة الـ٩ مساءً وتفهم أهمية اتخاذ الاجراءات الحالية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

كما تابع رئيس مدينة الأقصر، أعمال حملة النظافة الموسعة والتطهير والتعقيم بمنطقتي وسط وشرق مدينة الأقصر، والتي استهدفت شارع المحطة وكورنيش النيل وشارع السلخانة وتفرعاتهم.

وأسفرت الحملة عن رفع 17 طن مخلفات وتراكمات بالإضافة إلى أعمال الرش والتعقيم، وذلك للإرتقاء بمستوى النظافة والحفاظ على الصحة العامة.