تزامنًا مع مرورها بوعكة صحية.. ظهور إيمان الحصري في «الاختيار 2»

إيمان الحصري
إيمان الحصري

 

ذكر أحد أعضاء الفريق الطبي المعالج للإعلامية إيمان الحصري، أن الفريق وجه بضرورة سفر الإعلامية إيمان الحصري، للعلاج في الخارج في أسرع وقت خوفًا من تفاقم حالتها الصحية، فضلًا عن كونها تعاني من مشاكل صحية كثيرة.

وناشد أصدقاء ومحبي إيمان الحصري بتوجيه خالص الدعوات لنجاح المحاولات الطبية كي تستقر حالتها الصحية.

وكشف كابتن محمد الحصري، شقيق الإعلامية إيمان الحصري، الحالة الصحية لها، مؤكدا أنها أجرت عملية جراحية جديدة كان من الضروري إجراءها، وحاليا هي في الرعاية المركزة.

وقال كابتن محمد الحصري، في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم"، إن شقيقته أجرت العملية الجراحية رقم 7 خلال 20 يوم فقط منذ دخولها المستشفى.

وأكد أن فكرة سفر الإعلامية إيمان الحصري للعلاج في الخارج مطروحة من الأطباء ولكن لم تحسم بشكل نهائي حتى الآن، وفي انتظار نتيجة العملية الأخيرة، وطالب بالدعاء لها وتمام الشفاء على خير.

جدير بالذكر، أنه كانت الإعلامية إيمان الحصري قد أجرت عملية جراحية دقيقة الفترة الماضية، إلا أنَّها باءت بعدم النجاح، الأمر الذي استدعى خضوعها لعمليات جراحية أخرى لمحاولة وقف المضاعفات الخطيرة التي ترتب عليها عدم نجاح العملية الأولى.

وشهدت الحلقة 27 من مسلسل “الاختيار 2”، ظهور الإعلامية إيمان الحصري، ضمن أحداث الحلقة، وذلك أثناء إذاعتها لخبر هجوم الإرهابيين على كمين بالعريش، والذي أصيب خلاله الضباط «علي» شقيق - «زكريا يونس» الذي يجسد شخصيته الفنان كريم عبد العزيز.

ويأتي ذلك الظهور للإعلامية تزامنًا مع تعرضها لوعكة صحية وتدهور حالتها، نتيجة لفشل العملية الجراحية التي أجرتها في الوصول للشفاء المأمول، مما دعا الفريق الطبي للتوجيه بضرورة سفرها للعلاج في الخارج.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي