صرخة أهالي قصاصين الأزهار لـ«محافظ الشرقية»: 3 أيام بدون مياه شرب

أرشيفية
أرشيفية

 

على مدار 3 أيام متواصلة، تعاني قرية قصاصين الأزهار، والقري المجاورة على مستوى مركز أولاد صقر، بمحافظة الشرقية، من انقطاع مياه الشرب، مما جعل الأهالي يعيشون في حالة من الاختناق والضيق، بسبب قلة المياه، في ظل درجات الحرارة المرتفعة، والصوم لساعات طويلة في شهر رمضان المبارك.


تلقت «بوابة أخبار اليوم»، استغاثة من أهالي قرية قصاصين الأزهار بمركز اولاد صقر، موجهه إلى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مطالبين بسرعة توفير مياه الشرب، لما يمر به العائلات من حالة سيئة نتيجة عدم وجود مياه للشرب.


من جانبه، قال شهاب هاشم أحد أبناء القرية، «لينا 3 أيام مفيش مياه شرب لا في البيوت ولا المحلات، والناس في حالة صعبة، مش عارفين نعيش من غير مياه شرب».

اقرأ أيضا|محافظ الشرقية يوفر مياه الشرب لثلاث قرى 


في ذات السياق، قال حسن سالم أحد الأهالي، أن قصاصين الأزهار، هي القرية الأم في مركز أولاد صقر بالشرقية، ومع ذلك لا تصلها مياه الشرب سوى يوم أو يومين في الأسبوع، مما جعلنا نلجأ للذهاب إلى جيراننا في مركز بني بالدقهلية، لتعبئة المياه في جراكل وتحويلها على الموتوسيكلات.


وطالب الأهالي، محافظ الشرقية بسرعة الاستجابة لاستغاثتهم، وتوفير مياه الشرب، في ظل الأزمة التي يعانون منها، وما تشكله مياه الشرب من أهمية كبيرة لقضاء حوائجهم.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي