استجابة لـ«بوابة أخبار اليوم».. محافظ الفيوم: جارِ حل مشكلة انقطاع المياه بـ«سنورس»

الدكتور أحمد الأنصاري - محافظ الفيوم
الدكتور أحمد الأنصاري - محافظ الفيوم

 

قال الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، إن مشكلة انقطاع المياه بمركز سنورس، جاري حلها وهي بسبب أعمال الصيانة لخط مياه الشرب الناقل البالغ قطره ٥٦٠ مم.

 

وأضاف في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن هناك انقطاع لمياه الشرب عن قرية سنهور القبلية التابعة لمركز سنورس سيبدأ من غدا الاثنين، لمدة ١٢ ساعة، وذلك ابتداء من الساعة الخامسة صباحا حتى الساعة الخامسة مساءً من نفس اليوم .

 

ووجه محافظ الفيوم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتوفر سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك في الأماكن المتأثرة بالانقطاع طول فترة الصيانة .

 

جاء ذلك رد على شكوى من أيمن الصفتي، نيابة عن أهالي مركز سنورس بالفيوم، يشكو من مشاكل انقطاع مياه الشرب المستمر والتي تتزامن دائما مع بداية موسم الصيف، دون تحرك من أي مسؤول.

 

وقال «الصفتي» في شكواه إن هذه المشكلة موجودة منذ أربع سنوات، وتتفاقم مع بداية فصل الصيف دائما في جميع ربوع مركز "سنورس" بمحافظة الفيوم، ورغم تقدمه بأكثر من شكوى طيلة أربعة سنوات إلا أنه لا توجد استجابة من أي مسؤول، ولا توجد خطة زمنية واضحة من قبل شركة مياه الشرب للقضاء على تلك المشكلة خاصة بعد فشل «خزان بيهمو» في حلها .
 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

 

 

ترشيحاتنا