جلسات تحفيزية من «كارتيرون» للاعبي الزمالك استعدادا للقمة

كارتيرون
كارتيرون

 

يحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسات تحفيزية مع لاعبي الفريق الأبيض منذ انطلاق معسكر الفريق الأحد، استعدادا للقاء الأهلي، المقبل.

واعتاد المدرب الفرنسي على عقد جلسات منفردة مع لاعبي الزمالك ليلة المباراة، ولكنه استغل هذه المرة انطلاق المعسكر مبكراً ليبدأ جلساته سريعاً مع اللاعبين ضمن تحضيراته لمباراة القمة. 

زار كارتيرون، غرف لاعبي الزمالك بالمعسكر ليلاً بصحبة مترجمه أحمد شعبان، ويقيم  كل لاعبان في غرفة واحدة، واستغرقت جلسات المدرب الفرنسي في كل غرفة من ١٠ إلى ٢٠ دقيقة، إلى أن حان موعد أذان الفجر، فأنهى كارتيرون مهمته حتى يتمكن اللاعبون من أداء الصلاة قبل الخلود إلى النوم. 

وفي صباح، اليوم الأحد، طلب كارتيرون من جهازه المعاون الحضور إلى غرفته من أجل عقده اجتماع بينهم تم خلاله الاستقرار على خطة مباراة الأهلي وكذلك التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض اللقاء المرتقب. 

ومن المقرر، أن يختتم الزمالك استعداداته لمباراة الأهلي مساء، اليوم، الأحد، استعدادا للقاء المقرر له غداً الإثنين في تمام التاسعة والنصف مساءً ضمن منافسات الجولة ٢١ من بطولة الدوري الممتاز.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي