زواج آسر ونيللي.. يسرا وسيف يمنعان حدوث عمليات إرهابية

الفنانة نيللي كريم
الفنانة نيللي كريم

تروى السطور التالية تفاصيل الحلقة الـ٢٨ من المسلسلات الإذاعية..

الـ Big Million

يتزوج آدم "آسر ياسين" من نيللى "نيللى كريم" بعد أن تعلمت أصول الاتيكيت وبعد أن تغير هو أيضا وأصبح إنسانا جديدا ومختلفا وتعود إليه كل ثروته.. تأليف تامر حبيب وإخراج زهرة رامى.

بالشقلوب

تحدث أشياء غريبة لـ شوكت "بيومى فؤاد" داخل المزرعة ويسمع أصواتا غريبة وتظهر له عفريتة وتبلغه أنها مقتولة فى هذه المزرعة وأن العصابة هى من قتلتها وتطلب منه أن يساعدها فى أن تأخذ حقها ويعاقب من قتلها.. تأليف أيمن فتيحة إخراج إيهاب منير.

عين الحياة

ترى عين الحياة "يسرا اللوزى" فى رؤياها عددا كبيرا من الجرائم الإرهابية وتخبر زوجها النقيب عزت "ناصر سيف" الذى يتحرك على الفور برفقة قوات الأمن لمنع حدوث هذه الجرائم والقبض على أعضاء الجماعات الارهابية.. على جانب اخر يقرر البلطجى عتمان "أحمد ماهر" التوبة وعدم الانصياع لأوامر رجل الاعمال رياض الحلوجى "عبد الرحمن أبو زهرة".. فيما يقرر ياسين "مدحت صالح" الانتقام من رياض الحلوجى بحرق معارضه.. تأليف يسرى الجندى إًخراج هانى فؤاد.

غرام واكصدام

تنجح غرام "يسرا اللوزى" واكصدام "ياسر فرج" فى خطف الشاب الذى يقوم بابتزاز غدير "سلمى محمود" ويقوم بتصويره فيديو وهو يعترف بذنبه ويقرر الذهاب إلى منزله لسرقة اللاب توب الخاص به لمسح الملفات من عليه.. تأليف أحمد درويش إخراج إيهاب منير.

مملكة القلب

يلتف الجميع حول د. نرمين "منال سلامة" ليحاولوا اخراجها من حزنها وتعود ابنتها ليلى "داليا فاروق" من الخارج وتعيش معها وتتزوج من محمد "نادر نور الدين".. المسلسل قصة منى زكى إخراج أيمن فتيحة.