أحداث دراما رمضان: مفاجأة بدر لقمر.. عبدالجليل يبحث عن رانيا.. الشربيني تواجه فواز

محمد فراج ومحمد ممدوح وأمينة خليل فى مشهد من مسلسل «خلى بالك من زيزى»
محمد فراج ومحمد ممدوح وأمينة خليل فى مشهد من مسلسل «خلى بالك من زيزى»

تشهد السطور التالية تفاصيل بعض من أحداث الحلقة الـ٢٨ من مسلسلات رمضان التى بدأت مراحل الحسم والاقتراب من خطوط النهاية..

فارس بلا جواز

قبل زواج فارس "مصطفى قمر" من آسيا سيدة الأعمال "نور قدري" يكتشف أنها مصابة بفيروس كورونا فتفشل الزيجة فى الوقت الذى تحضر إلى الفندق "سوسن بدر" للاحتفال بعيد زواجها رغم وفاة زوجها من ٣٠ سنة ويكتشف فارس أن هذه السيدة صديقة قديمة لجده قنديل "صلاح عبد الله" وتنتهى الحلقة بمفاجأة كبيرة من هذه السيدة.. تأليف فداء الشندويلى إخراج معتز حسام.

خلى بالك من زيزى

يطلب هشام "على قاسم" تأجيل الزواج من ياسمين "حلا هشام" لأنه غير مستقر نفسيا وأنه لم يأخذ وقتا كافيا للراحة بعد طلاقه من زيزى "أمينة خليل"، كما تعود أمينة من جديد لتربية الطفلة تيتو "ريم عبدالقادر"، والاستعانة بها فى بحث عن مرض ايه اتش دي، كما يتراجع مراد "محمد ممدوح" عن علاقته بزيزى بسبب السرعة التى جمعت علاقتهما.. تأليف ورشة كتابة بإشراف مريم نعوم واخراج كريم الشناوى.

المداح

يسامح صابر "حمادة هلال" والدته بعد أن يعرف منها الحقيقة كاملة وسبب ابتعادها عنه وتركه على باب مسجد وهو مازال طفلا رضيعا، وينتصر على سلام "أحمد بدير" ويكشف حقيقته للجميع.. تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد سمير فرج.

ملوك الجدعنة

يبحث زاهى العتال "عمرو عبد الجليل" عن نجلاء "رانيا يوسف" بعد أن عرف انها تحمل طفله فى الوقت الذى يسعى سرية "عمرو سعد" لقتله بتعليمات من سليم.. على الجانب الاخر تحدث مشاجرة بين سرية وسفينة "مصطفى شعبان" ويحاول كل منهما التجسس على الاخر.. تأليف عبير سليمان إخراج أحمد خالد موسى ويشارك فى البطولة دلال عبد العزيز وأحمد صفوت.

لحم غزال

تعلم شوق "مى سليم" خبر وفاة زوجها شوقى "ياسر الطوبجى" وتتخبط مشاعرها بين الحزن عليه أو الفرح للخلاص منه كما تحقق الشرطة مع صبحى "عمرو عبدالجليل" ويعترف بأن سيد "خالد كمال" هو من جعله يبلغ الشرطة ضده كما ينجو كريم ابن غزال "غادة عبدالرازق" من حادث السيارة.. تأليف إياد ابراهيم إخراج محمد أسامة.

كله بالحب

يعترف المحامى صبحى "سامر المصري" بحبه لدهب "زينة" ويطلب منها أن تعده بالزواج منه مقابل أن يمكنها من الحصول على الفيلا.. تأليف محمد الشخيبى اخراج عصام عبد الحميد.

ولاد ناس

مشاعر مختلطة يمر بها الابناء، خاصة كريم ابن عيسى "صبرى فواز" الذى عانى من تهكم الناس عليه واستفزازه فى المدرسة كما يدخل عيسى فى أزمة نفسية شديدة بعد علمه بكراهية ابنه له.. تأليف واخراج هانى كمال.

وفاء صادق وصبرى فواز فى مسلسل "ولاد ناس"

قصر النيل

مواجهة كبيرة تحدث بين كاميليا "دينا الشربيني" وزوجها منصور السيوفى "صبرى فواز" بعد أن عثرت على مكانه حيث تدور المواجهة عن الأسباب التى جعلته يختفى واقناع الناس بانه قد تم قتله.. تأليف محمد سليمان عبدالمالك واخراج خالد مرعى.

يونس والحوت

يقرر سيدنا يونس أن يركب إحدى السفن للخروج من نينوى لكن تتعرض السفينة للخطر الشديد وتتلاطمها الأمواج ويقرر الركاب إلقاء البضائع لتخفيف حملها وفى النهاية يقررون القاء أحد ركاب السفينة فى البحر حتى ينجو الباقون.. المسلسل تأليف فداء الشندويلى إخراج دعاء صلاح.