شادي محمد: عبد الحفيظ دائما على حق.. وقناة الزمالك لا تنشغل إلا بالأهلي

شادي محمد
شادي محمد

 

علق شادي محمد لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، على غلاف مجلة الزمالك، وهجومها على سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، لافتًا إلى أن قناة الزمالك تخصص وقت يصل لساعة إلا ربع يوميًا، لانتقاد كل ما هو ناجح داخل النادي الأهلي.


وقال شادي محمد، خلال تصريحات تلفزيونية، إن سيد عبدالحفيظ، يعمل لدى النادي الأهلي، ومن مهامه الحفاظ على النادي وحقوقه، والضغط على المنافس، لافتًا إلى أن الضعط على الحكام واتحاد الكرة وارد في كل دول العالم، واتهم شادي محمد العاملين بنادي الزمالك، بأنهم «كل شوية عايشين في حالة غريبة جدا».


وأشار شادي محمد، إلى أن ما يفعلوه في قناة الزمالك، يسبب فتنة وكراهية لدى ملايين من جماهير النادي الأهلي، مضيفًا أن «فقرة النادي الأهلي على قناة نادي الزمالك، الفقرة اليومية اللي بتتكلم على سلبيات، وتقلل من تاريخ النادي ورموزه ونجومه، وطول الوقت الكراهية اللي بيزرعوها والنادي الأهلي الحكام معاه، وشوية الأهلي نادي الدولة، وشوية احنا نادي القرن، وكل شوية عايشين في حالة غريبة جدا»، متابعَا «الناس بتخاف تتكلم وأنت أساسا غير مساند لناديك».

وعلق شادي محمد على مانشيت مجلة الزمالك «فاض الكيل»، قائلًا: «فاض الكيل يبقى جدد للعيبتك وعلم اللاعيبة الانضباط، وفاض الكيل يبقى ادي اللاعيبة مستحقاتها، وفاض الكيل وأنت مركز مع النادي الأهلي».

واتهم شادي محمد متحدث نادي الزمالك بأنه كان «يكسر مقاديفه» أثناء لعبه وكان متحدث الزمالك يعمل لدى جريدة الأهرام، مشددًا «أي حد يشتغل في النادي الأهلي ينجح وسيد عبدالحفيظ شخصية محترمة جدا».

بسبب أفشة.. موسيماني يكشر عن أنيابه