مواعيد العمل الجديدة لمحلات الذهب في مصر

إيهاب واصف نائب رئيس شعبة الذهب والمجوهرات بالغرفة التجارية بالقاهرة
إيهاب واصف نائب رئيس شعبة الذهب والمجوهرات بالغرفة التجارية بالقاهرة

 

قال إيهاب واصف نائب رئيس شعبة الذهب والمجوهرات بالغرفة التجارية بالقاهرة، إنه تم تغيير مواعيد عمل محلات الذهب العاملة في مصر في ضوء قرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والذي قرر أن يكون موعد إغلاق المحال في التاسعة مساءًا، موضحًا أنه من المقرر تبكير مواعيد فتح محلات الذهب على أن يتم غلقها في التاسعة مساءًا وهو الموعد المقرر من مجلس الوزراء.

 

أقرأ أيضًا| أسعار الذهب في مصر تقفز 16 جنيها خلال أسبوع

 

وأوضح إيهاب واصف، أن محلات الذهب في مصر، اتفقت على تبكير موعد فتح محل الذهب عن المواعيد المعتادة، وبدء عمليات البيع لتتراوح مواعيد بدء العمل بمحلات الذهب بين العاشرة والثانية عشر صباحًا في غالبية المحلات.

وأشار واصف نائب رئيس شعبة الذهب والمجوهرات بالغرفة التجارية بالقاهرة، إلي أن مواعيد عمل بعض محلات الذهب في رمضان ستعمل حتى الـ 4.30 مساءًا لتغلق أبوابها في هذا الموعد، موضحًا أن بعض المحلات خاصة خارج سوق الصاغة ستقوم بفتح محلات الذهب بعد الإفطار لمدة ساعة ونصف من الساعة الـ7.30 مساءًا وحتى التاسعة مساءًا.

وأكد أن غالبية محلات الذهب بسوق الصاغة ستغلق أبوابها في تمام الساعة الـ4.30 مساءًا، ناصحًا الجمهور ممن يريد شراء الذهب قبل العيد بالنزول للشراء في الفترة الصباحية قبل الإفطار.

وشهدت أسعار الذهب في مصر، حالة من الارتفاع، خلال تعاملات الأسبوع الأول من مايو، والرابع من شهر رمضان الكريم.

وقفزت أسعار الذهب في مصر، خلال تعاملات الأسبوع الرابع من رمضان بقيمة تراوحت بين 14 جنيها و18 جنيها بينما زاد عيار 21 بقيمة بلغت نحو 16 جنيها بسعر الجرام الواحد دون المصنعية، في حين زاد سعر الجنيه الذهب بقيمة بلغت 128 جنيها.

وتنشر«بوابة أخبار اليوم» أسعار الذهب في مصر، والتي قد تختلف من محل صاغة لآخر، طبقًا للنطاق الجغرافي على مستوى محافظات الجمهورية.

وسجلت أسعار الذهب في مصر اليوم، عيار 21 نحو 792 جنيهًا، وعيار 18 نحو 679 جنيهًا، وعيار 24 نحو 905 جنيهًا، والجنيه الذهب سجل نحو 6336 جنيها.
 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي