شقيق إيمان الحصري يطلب الدعاء لها.. وتحرك من الفنانين

إيمان الحصري
إيمان الحصري

 

تواجدت الإعلامية إيمان الحصري ضمن قائمة أكثر الكلمات تداولا ضمن موقع البحث العالمي "جوجل" وذلك عقب تعرضها لوعكة صحية.

 

وكشف محمد الحصري، شقيق الإعلامية إيمان الحصري، الحالة الصحية لها، مؤكدا أنها أجرت منذ قليل عملية جراحية جديدة كان من الضروري إجراءها اليوم، وحاليا هي في الرعاية المركزة.

 

وقال محمد الحصري، في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم"، إن شقيقته أجرت أمس 8 مايو، العملية الجراحية رقم 7 خلال 20 يوم فقط منذ دخولها المستشفى، مؤكدا: "هي حاليا في الرعاية المركزة.. وربنا يستر".

 

وأكد الحصري، أن فكرة سفر الإعلامية إيمان الحصري للعلاج في الخارج، مطروحة من الأطباء ولكن لم تحسم بشكل نهائي حتى الآن، وفي انتظار نتيجة العملية الأخيرة، وطالب بالدعاء لها واتمام الشفاء على خير.

 

جدير بالذكر، أنه كانت الإعلامية إيمان الحصري قد أجرت عملية جراحية دقيقة الفترة الماضية، إلا أنَّها باءت بالفشل، الأمر الذي استدعى خضوعها لعمليات جراحية أخرى لمحاولة وقف المضاعفات الخطيرة التي ترتب عليها عدم نجاح العملية الأولى.

 

وتلقت إيمان الحصري حملات لدعمها عبر السوشيال ميديا من قبل الفنانين والإعلاميين والجمهور أبرزهم ريهام سعيد التي طلبت من جمهورها الدعاء قائلة:" بحق صلاة الفجر بدعيلك ترجعى لينا ولجمهورك بألف سلامة".


وكذلك الفنانة رانيا يوسف التي كتبت لها: "الرجاء الدعاء للإعلامية ايمان الحصري بالشفاء العاجل «أَذْهِبِ البَاسَ، رَبَّ النَّاسِ، وَاشْفِ أَنْتَ الشَّافِي، لا شِفَاءَ إلَّا شِفَاؤُكَ، شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا»".


وحرص الكثير من جمهور ومتابعي الإعلامية إيمان الحصرى، على استغلال الأيام المباركة بشهر رمضان، للدعاء لها بالسلامة والشفاء وعودتها مرة أخرى للشاشة وتقديم برنامجها من جديد، ودشن الكثيرون منشورات لها عبر حساباتهم الشخصية وفى تعليقات الصفحة الرسمية لها متمنين لها الشفاء العاجل.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي