تنفيذ ٣ قرارات غلق وتشميع لمخالفة شروط التراخيص ورفع الإشغالات بالعبور

جانب من الحملة
جانب من الحملة

صرح المهندس عبدالرءوف الغيطى، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، بأنه تم تنفيذ حملة بمعرفة لجنة السحب والإزالة بالجهاز، والتي أسفرت عن تنفيذ 3 قرارات غلق وتشميع ورفع عدادات لمخالفة شروط التراخيص، وذلك بالتعاون والتنسيق بين إدارة أمن الجهاز، ورئاسة الأحياء وشرطه التعمير بالمدينة.

وأوضح المهندس عبدالرءوف الغيطي، أن الحملة تمكنت من غلق وتشميع للدور الأرضي بالقطعة 34 محلية ٣٤أ، وذلك لمخالفة شروط الترخيص، وتم مصادرة أبواب ومعدات ورفع عداد الكهرباء، وكذا تنفيذ قرار غلق وتشميع للدور الأرضي بالقطعة ٩ بلوك ٢٨٠٣٣ بالحي الثالث والتحفظ على معدات ورفع عداد الكهرباء، كما تم غلق وتشميع بدروم للقطعة 9 بلوك 18013، وذلك لمخالفة شروط الترخيص بتحويل البدروم إلى مطبعة ملابس، وتم رفع عداد الكهرباء.

وأضاف المهندس عبدالرءوف الغيطي، أن الحملة أسفرت أيضاً عن رفع إشغالات الباعة الجائلين المفترشين للأرصفة بشارع الشعراوي بحي الشباب، وتم مصادرة البضائع وإيداعها إحدى دور الأيتام بالمدينة.

وشدد المهندس عبدالرؤوف الغيطي، على مواصلة الجهود المبذولة والمتابعة الميدانية المستمرة من رؤساء الأحياء لرصد أي تجاوزات ومخالفات وإزالتها في المهد.

أقرا ايضا جهاز العبور الجديدة يشن حملة لحصر مخالفات البناء بجمعية أحمد عرابي