الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 9 مايو 2021

الأخبار المتوقعة
الأخبار المتوقعة

القاهرة..يستأنف مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي جلساته العامة لمناقشة تقارير اللجان النوعية بشأن عدد من مشروعات القوانين.

القاهرة.. تسير شركة (مصر للطيران) 55 رحلة جوية؛ لنقل 3 آلاف و399 راكبا لوجهات مختلفة.

القاهرة.. يبدأ صرف مساعدات برنامج "كرامة" للمستفيدين البالغ عددهم مليون و260 ألفا، وبرنامج "تكافل" للمستفيدين البالغ عددهم مليونين و109 آلاف أسرة، من الاثنين المقبل، بمكاتب البريد على مستوى الجمهورية، وذلك تنفيذا لتوجيهات وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج، بتقديم موعد الصرف بمناسبة عيد الفطر المبارك.

مسقط.. تبدأ اللجنة العُليا المُكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا في تعليق حضور الموظّفين إلى مقارّ عملهم، واعتماد نظام العمل عن بُعد في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة وغيرها من الأشخاص الاعتبارية العامة وذلك حتى الثلاثاء 11 مايو الجاري.

الرباط.. تصل المغرب شحنة جديدة تحتوي على مليوني جرعة من لقاح (سينوفارم) الصيني بالإضافة إلى أكثر من 600 ألف جرعة من لقاح (أسترازينيكا)، كجزء من برنامج (كوفاكس) الذي أطلقته منظمة الصحة العالمية.

بغداد.. تبدأ عمليات إجلاء الدفعة الثانية للعراقيين العالقين في الهند، استناداً لتوجيهات وزير النقل العراقي ناصر حسين الشبلي، وذلك بعد الحصول على الموافقات الرسمية من الجهات العليا.

موسكو.. يقام في الساحة الحمراء وسط العاصمة الروسية "موسكو" عرض عسكري، تكريما للذكرى الـ 76 للنصر في الحرب الوطنية العظمى (1941-1945)، وسيشارك فيه أكثر من 12.5 ألف شخص، وأكثر من 190 وحدة من الأسلحة والمعدات العسكرية، و76 طائرة ومروحية.

القاهرة.. يلتقي فريقا بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، فيما يلتقي فريقا إنبي والاتحاد السكندري، بينما يلعب فريق طلائع الجيش ضد غزل المحلة، والمصري مع مصر للمقاصة، في إطار مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم.