جلسة ودية في إدارة العريش التعليمية لبحث أزمة عبث الطلاب بسيارة معلمة 

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أنهت مديرة إدارة العريش التعليمية شمال سيناء، مشكلة معلمة مع عدد من طلبة مدرسة عماد الدين الثانوية بنين بالعريش، بعد عرض فيديو للطلبة أثناء العبث بسيارتها على صفحات التواصل الاجتماعي  .

 عقدت مدير إدارة العريش التعليمية بشمال سيناء منى أبو المعاطي، جلسة ودية لبحث مشكلة المعلمة، بحضور كيل الإدارة عز عزازي، ومدير المدرسة عماد شاكر، ورئيس مجلس أمناء المدرسة، وعدد من أعضاء مجلس أمناء إدارة العريش، وقيادات إدارة العريش، والطلاب، وأولياء أمورهم؛ للوقوف على ملابسات الواقعة.

اقرأ أيضا| «الأرصاد»: طقس اليوم شديد الحرارة نهارًا.. والعظمى بالقاهرة 39

أظهر اللقاء مدى الوعي لدى أولياء الأمور وتضامنهم مع أي قرار يصدر بحق أبنائهم من لجنة الحماية بالإدارة بخصوص هذا الشأن، لتقويم الطلاب وغرس القيم التربوية لديهم.

وستعلن  لجنة الحماية المدرسية الخاصة بالإدارة  قرارها والتصديق عليه من وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وفق القرار الوزاري المنظم.

ومن جانبها، أكدت منى أبو المعاطي مدير عام الإدارة على ضرورة الإرشاد والتوجيه والمتابعة ورصد  السلوكيات العامه والعمل على وضع الخطط لإيجاد الحلول المناسبة للظواهر السلبية بالتعاون مع أسرة المدرسة..

وأكد وكيل الإدارة عز عزازي،  على أهمية الإرشاد الوقائي وأهمية تهيئه المناخ المناسب والبيئة التربوية التي تعتمد على تحقيق الرسالة التعليمية وحل المشكلات ، مع ضرورة تطبيق العقاب الإيجابي الذي يواجه السلوكيات غير السوية والمكتسبة من البيئة الخارجية أو وسائل التواصل طبقا للائحة الانضباط المدرسي وضرورة تطبيقها بكل حزم في جميع المدارس.