مانشستر يونايتد يسعى لتأمين الوصافة أمام أستون في البريميرليج مساء اليوم

ملعب فيلا بارك
ملعب فيلا بارك

يستقبل ملعب فيلا بارك مباراة مهمة تجمع بين مانشستر يونايتد ونظيره أستون فيلا مساء اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.


ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 67 نقطة مع بقاء مباراة مؤجلة له، بينما يتواجد أستون فيلا في المركز العاشر برصيد 48 نقطة.

اقرأ أيضا| نجم روما: حاولنا الخروج برؤوس مرفوعة أمام أمام مانشستر يونايتد


ويستعد الشياطين الحمر لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حيث يطمح الفريق في تحقيق الفوز من أجل التشبث في المربع الذهبي والبقاء في مركزه وعم التخلي عنه، بعد أن ذهب اللقب بشكل كبير إلى مانشستر سيتي المتصدر برصيد 80 نقطة.


أما فريق أستون يدرك صعوبة الخصم، ولكن سيبذل أقصى جهد لتأكيد تفوقه بعد الانتصار على إيفرتون بهدفين لهدف في الجولة الماضية، مما رفع من معنوياته قبل هذه المعركة.
وفي باقي المواجهات يستضيف ستاد الإمارات مباراة بين كل من فريق أرسنال المحترف في صفوفه الدولي محمد النني وضيفه فريق وست بروميتش ألبيون، في الجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي.
تسعى كتيبة ميكل أرتيتا من أجل حصد 3 نقاط مهمة، للتقدم خطوة نحو حلم التتويج باللقب.
التقى الفريقان خلال 25 مباراة في الدوري الإنجليزي، تمكن فريق أرسنال من الفوز خلال 17 مباراة، بينما تمكن فريق وست بروميتش ألبيون من الفوز في 4 مباريات، وخيم التعادل على الفريقين في 4 مباريات أيضاً.