محافظ القليوبية يتفقد المشروع القومي «سكن لكل المصرين» بحي شرق شبرا الخيمة

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية

أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم السبت، جولة تفقدية تابع من خلالها إزالة المباني المتعارضة مع توسعة الطريق الدائري بحي غرب شبرا الخيمة وبمدينة الخصوص ومتابعة انشاء ٢٢٠٠وحدة سكنية كمرحلة أولى بحي شرق شبرا الخيمة. 

ضمن مبادرة رئيس الجمهورية (سكن كل المصريين)، وذلك في إطار العمل على إيقاف النمو العشوائي للمباني داخل تلك المدن الكبري وعواصم المحافظات. 

اقرأ أيضا|محافظ القليوبية يقود حملة لتطهير وتعقيم الشوارع بمدينة بنها

استهل المحافظ الجولة بمتابعة أعمال إزالة بعض المنازل المتعارضة مع توسعات الطريق الدائري بمدينة الخصوص وغرب شبرا الخيمة، بعد صرف التعويضات المقررة، موجها بضرورة الإسراع في تنفيذ إزالات المباني المتعارضة مع أعمال توسعة وتطوير الطريق الدائري، مع سرعة صرف التعويضات المقررة.

واستكمل المحافظ جولته بتفقد أعمال إنشاء ٢٥ عمارة بعدد ٢٢٠٠ وحدة سكنية كمرحلة أولى علي مساحة ٢٢ فدان  والمطلين علي ثلاث شوارع رئيسية ( شارع ترعه الشابوي - وشارع الشعراوي -وشارع ١٥مايو ) تحت إشراف الهيئة الهندسية  للقوات المسلحة وتم بدء المشروع بداية شهر مارس و الفترة الزمنية لإنشاء المشروع ١٨شهر. 

وقد أشار الهجان إلى أن مشروع تطوير عواصم المحافظات من المشروعات التي تتابعها القيادة السياسية باهتمام كبير سيكون له مردود إيجابي على مستوى جودة الحياة لقاطني تلك العواصم والمدن الكبرى، وظهورها بالشكل اللائق.