طه إسماعيل: شريف الورقة الرابحة للأحمر

 طه إسماعيل نجم الأهلي السابق
طه إسماعيل نجم الأهلي السابق

 

كشف طه إسماعيل نجم الأهلي السابق أن لقاء القمة بين الأهلي والزمالك يحتاج إلى جهد وتركيز من اللاعبين طوال شوطي اللقاء.


وتابع طه إسماعيل أن مباراة الأهلي والزمالك التي تقام يوم غداً الإثنين على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الممتاز ستكون من نوع خاص خاصة بعد فوز الأهلي على الزمالك في المباراة الأخيرة بنتيجة 2-1.

اقرأ أيضا| «مؤمن زكريا» يطلب من محبيه «دعوة حلوة» في «ليلة القدر»


وأضاف طه إسماعيل نجم الأهلي السابق أن اللقاء يحتاج إلى تغيير الخطة طوال المباراة من جانب الأهلي وليس الاعتماد على تكتيك واحد منذ بداية اللقاء حتى نهايته.


وأشار نجم الأهلي السابق إلى أن الأهلي يمتلك ارتفاعا كبيرا في المعنويات وهو الأمر الذي يشهده فريق الزمالك حاليا المتصدر حتى الآن مسابقة الدوري الممتاز مما يجعل اللقاء ليس سهل ويصعب التكهن بنتائجه.


وأكد طه إسماعيل أن محمد شريف لديه قدرات كبيرة جداً ويمتلك نسبة كبيرة في استغلال الفرص مما يجعله من أحد الأوراق الرابحة في لقاء القمة اليوم كما أنه ينجح في إيجاد فرص للتهديف لنفسه.
وأكد أن المباراة خارج التوقعات في نتيجتها ومن الصعب التكهن بها، متمنياً أن يفوز الأهلي في لقاء القمة المقبل حتى يستمر في المحافظة على حظوظه في استمرار حصد لقب الدوري الممتاز.
وتابع أن مباراة القمة المقبلة تعد بمثابة اختبار صعب لـ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم خاصة في ظل النقص العددى الذى يعانى منه الفريق فى الفترة المقبلة.
وتابع طه إسماعيل أن موسيمانى يجب أن يتعامل بحكمة مع المباراة خاصة أنها دائماً ما تكون خارج توقعات الجميع، وأن الأهلي مطالب بالحفاظ على هدوء أعصابه طوال التسعين دقيقة من أجل تحقيق الفوز في تلك المباراة.
واختتم طه إسماعيل تصريحاته قائلاً: إن حظوظ الفريقين متساوية في لقاء القمة 122 مشيراً إلى أن الأهلى والزمالك يمتلكان عناصر جيدة تمكن أى فريق من حسم اللقب، موضحاً أن الأهلى لديه ضغوط أكبر فى لقاء الغد على اللاعبين والمدربين من أجل إثبات الذات خاصة فى ظل تعرض الفريق إلى خسارتين في مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي