الأهلى جاهز للقمة بجلسات مكثفة وتغييرات طبيعية

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

 

يختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته استعداداً لمواجهة الزمالك التي ستقام غداً الاثنين في الدوري والتي تحظى باهتمام الجميع داخل النادي خاصة محمود الخطيب رئيس النادي ومجلس إدارته فضلاً عن الجهاز الفني واللاعبين خاصة أن المباراة تأتى قبل أيام من المواجهة الأفريقية أمام صن داونز في دور الثمانية لدوري الأبطال  وفي ظل صدام دائر بين النادى واللجنة الثلاثية التى تدير اتحاد الكرة.


 ويدرك الجميع أن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين وأن أي نتيجة بخلاف الفوز ستفتح على النادي جبهات عديدة فنية وإدارية.

اقرأ أيضا| موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك


ويفرض بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق سياجاً من السرية على الفريق منذ دخوله معسكر مغلق أمس ويعكف المدير الفني على مشاهدة مباريات للزمالك خاصة الأخير منها للوقوف على التشكيل والطريقة.


وكلف موسيماني أعضاء جهازه المعاون بإنهاء جميع الاستعدادت قبل مواجهة القمة؛ حيث طلب تحضير فيديوهات لمباريات الأهلي والزمالك الأخيرة إضافة إلى فيديوهات للقاءات الزمالك الـ5 الأخيرة،  ويعقد موسيماني محاضرات بالفيديو بشكل مكثف لشرح طريقته وتحفيظ اللاعبين.
وأصدر موسيماني فرمانه بضرورة حظر السوشيال ميديا داخل معسكر الفريق وطالب اللاعبين بعدم التفاعل والابتعاد عنها لعدم التأثر بأى عوامل خارجية.


 ومن المؤكد أن يجري موسيماني تغييرات على تشكيل الفريق الذي خاض به مباراة الاتحاد الأخيرة؛ حيث يعود أيمن أشرف لمركز الظهير الأيسر ويعود محمد شريف في الهجوم وطاهر محمد طاهر لمركز الجناح الأيسر.


وفي الوقت نفسه يواصل مجلس الإدارة مشاوراته؛ حيث يعد في حالة انعقاد دائم بعد البيان الذى أصدره وأكد فيه تمسكه بالحكام الأجانب لكل مباراياته وهناك اتصالات لا تتوقف بين إدارة الأهلي ومسؤولي اتحاد الكرة، من أجل تصحيح مسار الأخطاء التى ضرت بمسيرة الأهلي في الدوري هذا الموسم والوصول لاتفاق فيما يخص استقدام الحكام الأجانب.
وأكد مصدر أن اللجوء إلى الفيفا ما زال ضمن الخطط في الفترة المُقبلة، خاصة أن النادي أعد شكوى بالفعل قد تقدم في أي وقت للاتحاد الدولي ضد اللجنة المعينة لإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد إذا لم يتم استقدام حكام أجانب.
وشمل الاجتماع الأخير لمجلس الإدارة مناقشة ملفات كرة اليد والسلة بالنادي والألعاب الأخرى، إضافة إلى خطوات إنشاء المدينة الرياضية التي تتضمن ستاد النادي الجديد في الشيخ زايد، والهيكل الرئيسي لشركات كرة القدم والخدمات السياحية وستاد الأهلي وشركة الأهلي الإعلامية.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي