غلق وتشميع المحال غير الملتزمة بمواعيد الحظر في الدقي| صور

جانب من الحملة
جانب من الحملة

شن حي الدقي في محافظة الجيزة، برئاسة اللواء أحمد عبد الفتاح رئيس الحي، حملة لضبط الشارع ومتابعة مواعيد الغلق الجديدة التي أقرها مجلس الوزراء بمعاونة العقيد محمد جوده مأمور قسم شرطة الدقي، ورجال شرطة المرافق بالحي.

وشملت الحملة المرور الميداني نطاق الميادين وشوارع الحي، وكذلك على  الكافيهات والمقاهي المخالفة والتي لاتلزم بقرار الحظر والغلق المقرره من الحكومة، والتي تقدم الشيشه للمواطنين، وعدم تنفيذ كافة الاجراءات الوقائية والإحترازية، لمجابهة فيروس كورونا.

وأسفرت الحملة عن ضبط بعض المحال التجارية غير الملتزمة بمواعيد الحظر والغلق، و على الفور تم غلق وتشميع محلين عام في شارع التحرير وشارع الدقي، لمخالفتهما مواعيد الغلق، مع تحرير 6 محاضر عدم إرتداء الكمامة، ورفع  كافة الاشغالات في نطاق خط سير الحملة.

يأتي ذلك بناء على توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، للتصدي لجميع الأعمال المخالفة للقانون، ومنها المقاهي المخالفة للإجراءات الإحترازية لمجابهة فيروس كورونا، ومتابعة التزام المحال التجارية بمواعيد الحظر والغلق، وكذلك تم توعية المواطنين بأهمية الاستمرار في تطبيق الاجراءات الاحترازيه لمجابهة تفشي فيروس كورونا.

اقرا ايضا| حملات ضد المنتجات الفاسدة والبناء المخالف في الدقي بالجيزة