وفاة زوجة شقيق أحمد أمين

 أحمد أمين
أحمد أمين

 

أعلن الفنان أحمد أمين، وفاة زوجة شقيقه المهندس طارق سيد أمين، وطلب من جمهوره الدعاء لها بالرحمة.

وكتب أمين، عبر حسابه على موقع "فيسبوك": "انتقلت إلى رحمة الله تعالى هناء البهي زوجة شقيقي المهندس طارق سيد أمين.. نسألكم الدعاء لها بالرحمة".

أضاف: "اللهم بحق هذه الليلة ارحم موتانا.. وصبر كل من له فقيد واشف اللهم كل مريض واجمعنا بأحبابنا في الجنة.. وأحسن خاتمتنا يا أرحم الراحمين".

يذكر أن آخر أعمال أحمد أمين مسلسل "ما وراء الطبيعة" الذي عرضته شبكة "نتفليكس"، وحقق نجاحا كبيرا، وشاركه البطولة الفنانة رزان جمال، من إخراج عمرو سلامة.

شارك الفنان أحمد أمين، متابعيه بمواعيد عرض مسلسله الإذاعي في رمضان 2021 "جمال كازوزة"، مع الفنانة هالة فاخر والفنان سامي مغاوري.

ونشر أحمد أمين مواعيد عرض المسلسل وصورة البوستر الرسمي للمسلسل وكتب: "تابعوا مسلسل (جمال كازوزة) من بكرة كل يوم الساعة ٤ على راديو ٩٠٩٠.. رمضان كريم".

تدور أحداث مسلسل "جمال كازوزة" في إطار كوميدى حول خلاف بين المؤلف "جمال درويش" الذي يجسده أحمد أمين، والفنان الممثل أشرف علي، ومن منهما صاحب الفضل فى نجاح الأعمال التي قاما بها معًا على مدار السنوات السابقة، هل هو الأداء والتمثيل، أم الكتابة.

الخلاف أشعله صديقهما "ضياء شرارة"، ليعلن جمال تحديه أمام الجميع، ويقول إنه يستطيع أن يصنع مواهب أخري مثل أشرف بفضل كتاباته وكلماته، مشيرًا إلى أنه سيفعل ذلك في مركز الشباب الذي يقع بجوار منزل والدته القديم، من خلال مسرحية يقوم بكتابتها وإخراجها ويقوم ببطولتها ممثلين ومواهب جدد من أهل المنطقة الشعبية التي يقع بها مركز الشباب.. في رهان مدته تلاتين يوما وإذا فشل جمال فى مسرحيته، عليه أن يترك المجال ويقوم بفتح "كشك كازوزة" فهل ينجح فى الرهان؟

يذكر أن رانيا محمود ياسين، تنتظر عرض دورها في مسلسل "الطاووس" ابتداءًا من غد الثلاثاء الأول من رمضان 2021.

يشار إلي أن مسلسل الطاووس، بطولة جمال سليمان، وسميحة أيوب، وسهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، ورانيا محمود ياسين، ومها نصار، فرح الزاهد، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يخيم عليه الغموض والتشويق، من خلال شخصية جمال سليمان، والذي يقدم شخصية محامي يحقق في أحد القضايا التي تقلب أحداث المسلسل رأسًأ على عقب.


 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي