تعليقا على تجديد عقده| نيمار: سعيد وفخور أن أكون جزءا من تاريخ باريس

نيمار
نيمار

علق البرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، على تمديد تعاقده مع فريقه الفرنسي، وتحدث مع التليفزيون الخاص بالنادي وكشف عن طموحاته وسعادته بفكرة مواصلة مغامرته في العاصمة.

وقال نيمار: "أنا سعيد جدًا، سعيد جدًا لتمديد عقدي مع باريس حتى عام 2025، الحقيقة هي أنني سعيد جدًا للبقاء هنا لمدة أربع سنوات أخرى، لأكون جزءًا من مشروع النادي، لمحاولة الفوز الألقاب، لمحاولة تحقيق حلمنا الأكبر وهو دوري الأبطال، لذلك أنا سعيد للبقاء في النادي، وأن أكون جزءًا منه وأمدد عقدي".

وعن سؤالة عن  الأسباب التي دفعته لاتخاذ هذا القرار؟ قال: "العامل الأول هو السعادة. فرحة أن أكون جزءًا من هذا الفريق، من فريق باريس سان جيرمان، النادي وبعد ذلك، بالطبع تقاربني مع النادي والعمل واللاعبين الموجودة في الفريق اليوم، مع مدرب رائع سيساعدنا بالتأكيد أكثر، هذه الأشياء تجعلك تؤمن بالمشروع أكثر".

وعن ما الذى تغير في نيمار منض انضمامه لباريس؟

قال: "لقد تغيرت كثيرًا لقد تعلمت الكثير، لقد حدثت أشياء لم يكن يجب أن تحدث، لقد خضنا معارك، بضع مرات حزينة، لكن بشكل عام، كان التطور إيجابيًا للغاية، أنا سعيد، وأنا فخور بأن أكون جزء من تاريخ باريس سان جيرمان، أعتقد أنني تحسنت كشخص وكإنسان وكلاعب أيضًا، لذلك، أنا سعيد جدًا لتمديد عقدي، لأكون جزءًا من تاريخ باريس وآمل أن أضع المزيد من الجوائز على الرف لباريس سان جيرمان .

وعن اهدافه واهداف النادي؟

أكد: "بالطبع ، كان هدفي عندما جئت إلى باريس سان جيرمان هو المساعدة في الوصول إلى باريس سان جيرمان إلى القمة، من بين الأفضل، ونحن نقترب من ذلك، نكتسب المزيد والمزيد من الخبرة لمساعدتنا في التفاوض على هذه الأنواع من المباريات، لمعرفة كيفية اللعب في دوري الأبطال، وباريس تسير على المسار الصحيح، ونحن نقترب أكثر فأكثر من طعم الفوز بدوري أبطال أوروبا، أنا متأكد من أننا نستطيع القيام بذلك".

وعن قصة الحب بين باريس والبرازيل منذ عدة سنوات؟

قال : التأكيد! أن أكون جزءًا من هذه المجموعة المختارة من البرازيليين الذين لعبوا مع باريس سان جيرمان، وهم بالطبع لاعبون رائعون، ونجوم صنعوا التاريخ في باريس سان جيرمان ويجب احترامهم، وآمل أن أتمكن من القيام بذلك أيضا، أنا سعيد جدا لكوني جزءا من الإرث البرازيلي في باريس سان جيرمان".

واختتم تصريحاته، قائلا: "آمل أن ينتهي الوباء قريبًا ، وأن تعود الجماهير إلى الملعب لدعمنا وتشجيعنا أكثر وأكثر".

كان النادى الفرنسى قد أعلن تمديد عقد لاعبه اليوم السبت.

انضم نيمار، إلى باريس عام 2017 في صفقة خيالية وصلت إلى 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده السابق مع برشلونة.
وأعلن سان جيرمان، عبر موقعه الرسمي بـ مقطع فيديو عن تمديد عقد اللاعب حتى 2025.

وكان من المفترض، أن ينتهي عقد نيمار في باريس سان جيرمان بنهاية الموسم المقبل قبل أن يتم تجديد العقد  لثلاثة مواسم إضافية وبات اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 29 عامًا مرتبط الآن بنادي العاصمة حتى 30 يونيو 2025.

على مدار 112 مع باريس  ، سجل صاحب الرقم 10 85 هدفًا وقدم 51 تمريرة حاسمة ، ودخل في قائمة أفضل 10 هدافيًن في تاريخ النادي.

تحت القميص الأحمر والأزرق ، فاز نيمار جونيور بتسع ألقاب: 3 بطولات فرنسية (2018 ، 2019 ، 2020) ، 2 كؤوس فرنسية (2018 ، 2020) ، 2 كأس رابطة (2018 ، 2020) و 2 بطولات الكؤوس الفرنسية (2018 ، 2020) ). كما برز كلاعب رئيسي في الدورة التي شهدت وصول باريس سان جيرمان إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في عام 2020 حيث احتفل النادي بالذكرى الخمسين لتأسيسه.

اقرأ أيضا : 3 عقبات تهدد حلم باريس سان جيرمان في ضم محمد صلاح