محمد فضل: «الجنايني» برئ من مجاملة الزمالك..والكاف يسأل عن أزمة المستحقات

الجناينى
الجناينى

كشف محمد فضل نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، كواليس المكالمة المسربة لعمرو الجناينى رئيس اتحاد الكرة السابق والخاصة بانحيازه للزمالك.

وقال محمد فضل، الذي حل ضيفاً على برنامج "النجوم في رمضان" عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:"عمرو الجنايني ينتمي للزمالك ولكنه شخص نزيه نظيف اليد، تعامل بحيادية تامة في كل القضايا التي عرضت علينا في اللجنة الخماسية بإتحاد الكرة".


وأضاف نجم الأهلي الأسبق: "لم أسمع المكالمة المسربة لعمرو الجنايني كاملة، ولكن أؤكد على ترابيزة اجتماع الجبلاية لم تحدث مجاملة للزمالك".


وتابع محمد فضل: "الواقعة الخاصة بمديونيات الأندية، الأهلي دائماً يسدد أول بأول والزمالك كانت عليه مديونية فأخطرناهم بضرورة تسديدها سريعاً مع بعض الأندية مثل الاتحاد والمصري، وقررنا جدولة هذه المستحقات، ودعى عمرو الجنايني مدير الحسابات ليقوم بعمل تعهد بتسديد أي أموال من الكاف للزمالك للجبلاية مباشرة، وشوفت الورقة بعيني ومعايا حالياً لأني كنت عامل مشكلة عشان عايز مساواة بين كل الأندية".


وأضاف: "تم تسديد اول دفعة بهذه الطريقة ثم توقفت الجدولة ولم يتلزم مسئولي الزمالك بالتعهد وأخرج الكاف مستحقات الزمالك بطريقة مباشرة للنادي عن طريق هاني أبو ريدة وحينما تحدثت معه أبلغني أنه كان يساعد الزمالك مثلما يتدخل لكل الأندية ولايعلم بالاتفاق بين الزمالك والجبلاية، وقولتله وقتها هذا لايجوز وسيخلق عدم مساواة بين الأندية وهذا ماحدث بما يرضى الله".

الجنايني: أبلغت أمير مرتضى بمهاجمة الأهلي بسبب عدم «تكافؤ الفرص»