بالمستندات | شقيق الموسيقار جمال سلامة يحرر محضر ضد طليقته بتهمة التشهير

الموسيقار فاروق سلامة
الموسيقار فاروق سلامة

 

حرر صباح اليوم الموسيقار فاروق سلامة شقيق الموسيقار الراحل جمال سلامة وابنته نورهان فاروق سلامة محضرا ضد السيدة وفاء بناني طليقة الموسيقار الراحل.

 

يتهمها فيه بالتشهير على خلفية المحضر الذي تقدمت به «بناني» يوم أمس والذي اتهمت فيه الأخيرة فاروق سلامة وابنته نورهان بتبديد ممتلكات الراحل وإخفاء بعضها عن الورثة الشرعيين، واقتحامهم للأستديو الذي كان يعيش الراحل سنواته الأخيرة بمنطقة الزمالك، بالتزامن مع شعائر الجنازة، وقيامهم بتغيير الكالون الخاص بباب الشقة لمنع الورثة الشرعيين من دخول الشقة.

 

إقرأ أيضا .. طليقة جمال سلامة تتقدم ببلاغ ضد شقيق الراحل تتهمه بالاستيلاء على الميراث

 

وقالت السيدة نورهان فاروق سلامة أنها تقدمت صباح اليوم بتحرير محضر يحمل رقم ٦ أحوال تتهم فيه وفاء بناني بمحاولة الاستيلاء على ملكية غير ملكيتها، ولا سيما أن الاستديو ملك السيدة سونيا جمال سلامة الإبنة الكبرى للموسيقار الراحل والتي تقيم حاليا في أسبانيا.

 

وأضافت نورهان أنها أرفقت بالمحضر أوراق تثبت ملكية سونيا للأستديو كما أرفقت به أيضا تفويض  من سونيا لعمها فاروق سلامة يقضي بأن فاروق هو الوحيد الذي له الحق في دخول الشقة حتى عودتها من الخارج.

 

كما تقدما بتحرير محضر آخر يتهما فيه وفاء بالتشهير بالعائلة بعد تحريها لمحضر كيدي عاري عن الصحة واساءتها للأسرة عبر الصحافة.

 

ورحل عن عالمنا الموسيقار جمال سلامة بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 75 عامًا داخل مستشفى الهرم وكان قد نقله إلى المستشفى بعد إصابته بفيروس كورونا.

 

ومن المعروف أن الموسيقار جمال سلامة تعاون مع كبار المطربين فى مصر والوطن العربى ومن أشهر ألحانه أغنية «ساعات ساعات» للشحرورة صباح، كما لحّن لسميرة سعيد أغنية «احكى ياشهرزاد» و«مش حتنازل عنك» و«قال جانى بعد يومين»، ومع المطربة اللبنانيّة ماجدة الرومى «لحن بيروت ست الدنيا» و قصيدة «مع جريدة» للشاعر نزار قبّانى، كما لحن الكثير من موسيقى الأفلام والمسلسلات فى حقبة الثمانينات التى ما زالت فى ذاكرة الناس مثل مسلسل «الحب وأشياء أخرى».

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي