«مش هنسيبه»..«السكة الحديد» تتوعد شاب نام أسفل القطار | فيديو 

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

 

كشف مصدر مسئول بهيئة السكة الحديد، عن تتبع الهيئة لمقطع فيديو يرصد نوم شاب أسفل القطارات، معتبرًا ذلك من المخالفات المنصوص عليها في لوائح السكة الحديد المنظمة للعلاقة بين الهيئة والراكب.

وقال المصدر لـ «بوابة أخبار اليوم»، إن جهات التحقيق تبحث عن الشاب المتواجد في الفيديو، وسيتم التحقيق معه وإحالته للمحاكمة نظرًا لمخالفته لوائح السلامة المعمول بها بهيئة السكة الحديد. 

كان وزير النقل الفريق كامل الوزير، قد علق على واقعة مشابهة لنوم شاب أسفل القطار، مستنكرا سلوكيات بعض المواطنين في التعامل مع مرفق السكك الحديدية، التي تعرض حياتهم للخطر وتؤدي إلى انخفاض مستوى الخدمة المقدمة لهم، مضيفا: «إحنا بندور على الشاب ده وهنجيبه مش هنسيبه». 

 

اقرأ أيضا: النوبة بتفرح.. قطار «حياة كريمة» يصل نصرالنوبة

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من متابعي هيئة السكة الحديد، تداولوا مقطع فيديو لشاب تحدى الموت وأقبل على النوم أسفل أحد قطارات السكة الحديد، مصطحبا كاميرا لتوثيق «لحظة الموت» تحت القضبان لجذب المشاهدين على موقع «فيس بوك»، في واقعة صارخة أغضبت الكثيرين. 

ونشر عدد من رواد ومتابعي السكة الحديد عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، الفيديو الذي يوثق لحظة نوم شاب تحت عجلات القطار، مطالبين بتوقيع عقاب قاس عليه هو وأصدقائه بعد أن تنافسوا على النوم أسفل القطار أثناء مسيره. 

وطالب متابعو السكة الحديد المواطنين بعدم تعريض أنفسهم للخطر، واحترام لوائح السكة الحديد وتشغيل القطارات منعا للحوادث ونزيف القضبان.

صورة من الفيديو

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي