وتحذرهم من المساءلة القانونية ( مستند)

«التعليم »: مد تسليم استمارات طلاب الثانوية العامة للكنترولات لـ 11 مايو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطابا لجميع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات على مستوى الجمهورية بشأن مد فترة تقديم المدارس لاستمارات طلاب الثانوية العامة للكنترولات حتى الثلاثاء 11مايو .


بوابة أخبار اليوم ، حصلت على نسخة من الخطاب الصادر بتوقيع الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين ،والموجه لجميع مديريات التربية والتعليم بمختلف محافظات الجمهورية والذي نص على أنه الحاقا للفاكس المرسل لسيادتكم بتاريخ ۲۰۲۱/٤/۱۹ بشأن تسليم الاستمارات الالكترونية الخاصة بالصف الثالث الثانوي للتقدم للامتحان للعام الدراسي ۲۰۲۱/۲۰۲۰ والتي تم التنبيه فيه على سرعة تسليم استمارات وكشوف( ١٥٠ د ) إلى لجان النظام والمراقبة في موعد أقصاه الخميس الموافق ٢٠٢١/٥/٦. نحيطكم علما بأن المدارس التابعة لمديريتكم لم تقم بتسليم استمارات الطلاب إلى لجنة النظام والمراقبة التابعة لمديريتكم حتى الآن، وأن نسبة المدارس التي قامت بتسليم الاستمارات لم تتعدى نسبة الـ۱۰% من إجمالى الاستمارات المطلوب تسليمها والمسجلة على موقع الوزارة .


لذا "يرجى التنبيه مشددا على المدارس التابعة لكم بسرعة تسليم الاستمارات في موعد أقصاه الثلاثاء الموافق ١١/٥/٢٠٢١ ، مع التنبيه على تلك المدارس أنه من يتخلف عن هذا الموعد سيتعرض للمسائلة القانونية ، وذلك تحت مسئوليتكم".

مستند.. التعليم تتيح استمارات تغيير المسمى الوظيفي للمعلمين حتى 30 مايو