ألفت عمر عن رفضها «بيت صدام»: يهدف لترسيخ مغالطات ضد الوطن العربي واسقاطه

 الفنانة ألفت عمر
الفنانة ألفت عمر

 

كشف الفنانة ألفت عمر، أسباب رفضها المشاركة في المسلسل البريطاني "بيت صدام" الذي تم إنتاجه  في عام 2008  مكون من 4 حلقات، تدور أحداثه حول حياة الرئيس العراقي الراحل، ويرصد أهم المحطات التي مر بها في حياته قبل إعدامه، بطولة الهارب عمرو واكد، حيث كان العمل من بطولة الممثل الإسرائيلي إيجال نور.

اقرا ايضا .. «أمى يا ملاكى»و«صباح الخير يا مولاتى» فى احتفال الإذاعة بعيد الأم

وأضافت "ألفت عمر" خلال  تصريحات تليفزيونية ، أمس الجمعة : "اكتشف وجود الكثير من الأهداف والأجندات الخارجية ويهدف العمل من أجل ترسيخ العديد من المغالطات ضد الوطن العربي وتعمل على إسقاط الدول العربية".   

وتابعت الفنانة ألفت عمر، دوري في فيلم ثورة في أمريكا تجربة جديدة وكبيرة وكان يجسد ماحدث في مصر وتونس عام 2011، وكان يتطلب في العمل وجود فتاتين من مصر وتونس لتمثيل البلدين ولكن الفيلم كان يحتوي على بعض المشاهد ضد الوطن العربي لأهداف خبيثة.

ألفت عمر، ممثلة مصرية، ولدت 15 أكتوبر 1982، وتخرجت من كلية الحقوق، إلا أن عشقها للتمثيل جعلها لا تعمل في مجال المحاماة واتجهت للتمثيل وكان أول أعمالها الفنية في مسلسل نسر الشرق عام 1997.


كان دورها الحقيقي أمام يسرا في مسلسل "قضية رأي عام" والذي كان نقلة فنية كبيرة لها، وقدمت عدد كبير من الأعمال الفنية بين مسلسلات تلفزيونية وإذاعية وأفلام، أبرزها ولاد ناس وأستاذ ورئيس قسم وأريد حلا وقلب الدنيا واحنا الطلبة اختفاء سعيد مهران وغيرها من الأعمال المهمة.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي