«ألف عمر» تكشف وجه الشبه بين فاروق الفيشاوي ويسرا.. فيديو

 الفنانة ألفت عمر
الفنانة ألفت عمر

قالت الفنانة ألفت عمر، إن تكريم الفنان أمر مميز جدا، وله أهمية كبيرة عند الممثل، وهو يمثل "طبطبة وترطيب على قلبه"، خاصة إن كان التكريم خارج على سبيل المثال، مثل ما حدث معها في تكريم "وورلد أرتس داي .

اقرا ايضا .. إياد نصار: تكريمي من دفعة «الشهيد مبروك» وسام على صدري

وأضافت "ألفت عمر" خلال  تصريحات تليفزيونية ، اليوم الجمعة  أن الفنان الراحل فاروق الفيشاوي كان فنان رائع وإنسان جميل، موضحة "أن الجمهور لم يعرف الفيشاوي على حقيقته الجميلة والإنسانية، ومن ناحية جبر الخواطر لكثير من المحيطين به"، فهو يشبه الفنانة يسرا في مثل تلك الأمور.

وتابعت: إن دورها في "أهل الهوى" كان صعب جدا، وذلك لأنها كانت أصغر سنا من العمر المطلوب في الدور، بالإضافة لأنه كان عمل كبير مع المخرج عمر عبدالعزيز والمؤلف الراحل محفوظ عبدالرحمن، وراهنت نفسها على نجاحها وذلك لأن الدور كان "تقيل جدا وصعب"، وقد كان وحققت النجاح الكبير.

ووجهت ألفت عمر، رسالة تحية وتقدير للفنانة يسرا، التي وصفتها بـ"طاقة حب على الأرض"، لأنها عملتها كيف يحب الإنسان كل شيء وكل شخص، موضحة أن يسرا حينما كانت تتوجه لموقع التصوير تحيي كل الأشخاص الموجودين والذين قد يصل عددهم لـ100 شخص او أكثر.

ألفت عمر، ممثلة مصرية، ولدت 15 أكتوبر 1982، وتخرجت من كلية الحقوق، إلا أن عشقها للتمثيل جعلها لا تعمل في مجال المحاماة واتجهت للتمثيل وكان أول أعمالها الفنية في مسلسل نسر الشرق عام 1997.
كان دورها الحقيقي أمام يسرا في مسلسل "قضية رأي عام" والذي كان نقلة فنية كبيرة لها، وقدمت عدد كبير من الأعمال الفنية بين مسلسلات تلفزيونية وإذاعية وأفلام، أبرزها ولاد ناس وأستاذ ورئيس قسم وأريد حلا وقلب الدنيا واحنا الطلبة اختفاء سعيد مهران وغيرها من الأعمال المهمة.