ألفت عمر: يجب توعية الفتاة بكيفية التعامل مع قضايا التحرش وحب المراهقة

الفنانة ألفت عمر
الفنانة ألفت عمر

قالت الفنانة ألفت عمر، إنها مارست المحاماة بعد تخرجها من كلية الحقوق ووصلت إلى جدول المحامين المبتدئين ولكن لم أجد نفسي فتركتها واتجهت إلى التمثيل، لافتة أن خالها عمر ناجي ساندها ودعمها كثيرا ومنحها أول بطولة في حياتها الفنية.

اقرا ايضا .. ألفت عمر تنتظر عرض «سكن البنات».. وتنتهي من تصوير «النهاردة يوم جميل»

وأضافت " ألفت عمر" خلال  تصريحات تليفزيونية ، : " أنا شبه بابا ومثلي الأعلي وقدوتي في الحياة، وكان دائما يشجعني عن تنمية مواهبي وكان يثق في إمكانياني واختيارتي في الحياة،  مشيرة الى  أن والدها علمها كيف تتعامل مع المجتمع كي لا يهزم أنوثتي، لذلك يجب توعية الفتاة بكيفية التعامل مع قضايا التحرش وحب المراهقة.

وتابعت ألفت عمر، مقدرتش أكمل في المحاماة لأنني لم أجد نفسي فيها لذلك أتجهت إلى التمثيل، مشيرة أن الدلها كان حريص على حصولها على شهادة جامعية قبل دخولها مجال الفن وعالم التمثيل. 

ألفت عمر، ممثلة مصرية، ولدت 15 أكتوبر 1982، وتخرجت من كلية الحقوق، إلا أن عشقها للتمثيل جعلها لا تعمل في مجال المحاماة واتجهت للتمثيل وكان أول أعمالها الفنية في مسلسل نسر الشرق عام 1997.

كان دورها الحقيقي أمام يسرا في مسلسل "قضية رأي عام" والذي كان نقلة فنية كبيرة لها، وقدمت عدد كبير من الأعمال الفنية بين مسلسلات تلفزيونية وإذاعية وأفلام، أبرزها ولاد ناس وأستاذ ورئيس قسم وأريد حلا وقلب الدنيا واحنا الطلبة اختفاء سعيد مهران وغيرها من الأعمال المهمة.