مفتي الديار المصرية: صلة الرحم مهمة في شهر رمضان

شوقي علام
شوقي علام

كشف الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، أهمية صلة الرحم بين الأسر وخاصة في شهر رمضان الكريم.

وقال علام، في حواره مع الإعلامي حمدي رزق، مقدم برنامج "كتب عليكم الصيام" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، مساء اليوم الجمعة، إن ليس من المهم الذهاب لعائلة الزوج أو الزوجة أولاً المهم صلة الرحم في رمضان.

وتابع المفتي، في حواره مع الإعلامي حمدي رزق، مقدم برنامج "كتب عليكم الصيام" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، مساء اليوم الجمعة، أن كل المشكلات بين الأسرة تأتي من العناد الذي نصنعه بأنفسنا، مضيفا أن هناك أهمية كبيرة لصلة الأرحام وخاصة في شهر رمضان.
كشف الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، أنه نحتاج أن نعيد ترتيب الاوراق، مضيفا أنه نحتاج أيضا ارجاع العلاقات المقطوعة بين العائلة في شهر رمضان.

وكشف الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، أن لفظ الرحم مشتق من أسم الله الرحمن لمدى أهمية صلة الرحم، لافتا إلى أن فيها علاقة جزئية.

وأكمل كشف الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، أن صلة الرحم أمر ا علينا العمل عليه، وصلة الرحم طيلة العام وفي شهر رمضان الكريم.

 

أقرا ايضا المفتي: نحتاج إلى الذكاء والتحضر في حل القضايا الزوجية

 

أكد الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، أننا نحتاج إلى الذكاء والتحضر حل القضايا الزوجية، متابعا أن مرسلة الأخوة والأقارب بعضهم بالتهنئة في رمضان يذيب الجليد ويقرب المشاعر إذان كانوا متقاطعين.