سلة الزمالك يبدأ التدريبات الفردية استعدادًا للأفروليج

الزمالك
الزمالك

أكد ياسر عبد الوهاب المدرب العام للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، أن الفريق خضع اليوم للمسحة الطبية الثالثة الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا استعدادًا للمشاركة في بطولة "الأفروليج".

 

أضاف عبد الوهاب أن المسحات السابقة جاءت سلبية للجميع وبدأ اليوم عمل التدريبات الفردية لجميع أفراد الفريق مع مدرب الاحمال كابتن محمد سعيد بصورة جيدة.

وعن عمر هشام لاعب الفريق الذي تعرض للإصابة قبل السفر بإلتواء في مفصل القدم أكد ياسر أنه بدأ في تدريبات القوة وسيكون جاهزًا قبل بدء المباريات.

وأضاف عبد الوهاب أن الفريق سيبدأ تدريبات في الملعب بعد غدًا مشددًا أن جميع افراد البعثة بصحة جيدة وروح معنوية مرتفعة مؤكدًا أن الفريق يستعد جيداً لهذه البطولة القوية جداً وأن يظهر الفريق بمستوى مشرف يليق بنادي الزمالك العظيم.

ووقع نادي الزمالك في المجموعة الثالثة التي تضم بجوراه كلًا من المجمع البترولي الجزائري، فيروفيارو الموزمبيقي، داون السنغالي.

 

وتضم قائمة الفريق كلًا من: أنس أسامة، مصطفى كيجو، عمر هشام، مهاب ياسر، مصطفى مشعل، والتر هودج، أحمد ياسر مودي، هيثم السحرتي، أحمد حاتم، إسلام سالم فضلًا عن الثلاثي المحترف سليمان دياباتيه، مايكل فاكوادي، إيلونو.

أقرا ايضاً| سلة الزمالك يخضع للعزل فى رواندا استعدادًا لبطولة «الأفرو ليج»