3 عقبات تهدد حلم باريس سان جيرمان في ضم محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

 

يعتزم نادي «باريس سان جيرمان» الفرنسي التعاقد مع  النجم العالمي محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 جاء ذلك وفقاً لعدد من التقارير الفرنسية التى أعلنت أن نادي باريس سان جيرمان يضع محمد صلاح على رأس أولوياته خلال الميركاتو الصيفي المقبل، تحسبا لرحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد.

 

ورغم امتلاك باريس سان جيرمان القدرة المالية للتعاقد مع محمد صلاح، أو أي لاعب في العالم، إلا أن هناك 3 عوامل التي تهدد فشل الصفقة.

1- رغبة محمد صلاح:

أكدت تقارير صحفية إنجليزية خلال الأيام الماضية، أن محمد صلاح يريد البقاء في ليفربول، حيث ينتظر أن تبدأ إدارة ليفربول محادثات التجديد من أجل الاستمرار مع الريدز.

 

2- تمسك ليفربول بخدمات محمد صلاح:

موافقة ليفربول على رحيل محمد صلاح أمر صعب، كونه نجم الفريق الأول بدون منازع، حيث يعد اللاعب الوحيد في صفوف الريدز الذي استطاع الحفاظ على مستواه هذا الموسم، في ظل انهيار باقي الفريق، خاصة فى ظل تمسك  «يورجن كلوب» المدير الفني لفريق ليفربول، ببقاء محمد صلاح مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

3- ضعف المنافسة في الدوري الفرنسي:

 

الدوري الفرنسي هو الأضعف في الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا، لذلك يرفض العديد من اللاعبين الكبار الانتقال إليه، حتى نجوم باريس سان جيرمان الحاليين يرغبون في الهروب إلى الدوري الإسباني، حيث يرغب مبابي في الانتقال إلى ريال مدريد، بينما يخطط نيمار للعودة إلى برشلونة، حسبما أشارت تقارير صحفية.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي