«لمخالفة إجراءات كورونا».. غلق 49 منشأة و8 مركز للدروس الخصوصية بالغربية

محافظ الغربية
محافظ الغربية

أكد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، إنه تم غلق 49 منشأة مخالفة لمواعيد الغلق الجديدة وغلق وتشميع 8 مراكز للدروس الخصوصية في مراكز ومدن المحافظة وذلك خلال 24 ساعة الماضية .

وأوضح رحمى - فى بيان اليوم الجمعة - أن قرارات الغلق تأتى تنفيذا لقرارات الحكومة والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ولمنع التجمعات، مؤكدا أن القانون سينفذ بكل حزم على جميع المخالفين واتخاذ الإجراءات .

اقرأ أيضًا: تحرير 122 محضرًا وغلق 9 محلات بأسيوط لعدم تطبيق مواعيد الغلق الجديدة
وناشد المحافظ أصحاب المحلات والمقاهي والورش بتطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا المستجد والالتزام بمواعيد الغلق وبأولياء أمور الطلاب بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والإبلاغ عن أي تجمعات أو مراكز للدروس الخصوصية للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب .

وعلى صعيد متصل - قال محمد عبد الوهاب السعدنى رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، إنه تم تحرير 341 محضرا متنوعا على عدد من المحلات والمطاعم والكافتريات وذلك بناء على توجيهات المحافظ بتفعيل دور اللجان الخاصة بالمرور على المحلات التجارية و المقاهي و خلافه للتأكد من مدى تنفيذ الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد. 

وأوضح أنه فى إطار متابعة أعمال التطهير تم تطهير أكثر من 150 مسجدا و 16 موقف لسيارات سرفيس و 16 مقرا للوحدات المحلية .

وأضاف رئيس المدينه أن حملات متابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء بخصوص الإجراءات الاحترازية مستمره بالتزامن مع أعمال التعقيم و التطهير ، مؤكدا أن جميع هذه الأعمال تهدف للحفاظ على صحة المواطنين و الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.