توزيع 6 أطنان لحوم على الأسر الأكثر احتياجا بقرى حياة كريمة بالبحيرة

توزيع ٦ طن لحوم على الأسر الأكثر إحتياجاً بقرى حياة كريمة  البحيرة
توزيع ٦ طن لحوم على الأسر الأكثر إحتياجاً بقرى حياة كريمة  البحيرة

أكد اللواء  هشام آمنة  محافظ البحيرة، على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الاهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبا الى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم، مشيراً الى الدور الذى تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية واستهداف القرى الأكثر احتياجا، وتكثيف المساعدات بها .

إقرأ أيضاً: احتفالا بعيد العمال .. وصول أول وحدة تدريب متنقلة للإسكندرية ضمن «حياة كريمة»

 وصرح عادل درغام مدير فرع جمعية الأورمان بالبحيرة، أنه تم توزيع ٦ أطنان من اللحوم المجمدة على الأيتام والأرامل والمطلقات والأسر الاكثر احتياجا  وقرى حياة كريمة من أبناء المحافظة بمراكز كفر الدوار والمحمودية والرحمانية وحوش عيسي ورشيد وادكو وكوم حماده .

ووجه محافظ البحيرة بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الاجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها وتحقيق الهدف منها فى رفع المعاناة عن كاهل الاسر الاكثر احتياجا ومحدودي الدخل .

يأتى ذلك في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين خاصة بالقرى الأكثر احتياجاً من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الاجتماعية والطبية لهم تنفيذا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "حياة كريمة" .